آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-02:30م

أخبار المحافظات


لجنة الأغاثة والإشراف على المنظمات تلتقي مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بمديرية زنجبار

الأربعاء - 07 أكتوبر 2020 - 04:40 م بتوقيت عدن

لجنة الأغاثة والإشراف على المنظمات تلتقي مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بمديرية زنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

إلتقت لجنة الأغاثة والإشراف على المنظمات في مديرية زنجبار المشكلة من قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين بمدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمديرية زنجبار الأستاذ "علي القعيطي".

وفي بداية اللقاء تحدث الأستاذ "معمر شيخ" رئيس لجنة الأغاثة والإشراف المكلفة من قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي عن أهمية حصر النازحين حصر دقيق لكي تصل الأغاثة إلى مستحقيها من النازحين.

وشدد الأستاذ "معمر شيخ" في كلمتة لن نسمح بالتلاعب في كشوفات النازحين والمقمين .

وفي ختام كلمته شكر الأستاذ "معمر شيخ" رئيس لجنة الأغاثة والإشراف الأستاذ "علي القعيطي" رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين على حضوره اللقاء لغرض التنسيق والعمل المشترك مع الوحدة التنفيذية لأغاثة النازحين في مديرية زنجبار لمعرفة عدد النازحين في المديرية وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الوحدة التنفيذية في المديرية.

من جانبه الأستاذ "علي القعيطي" رئيس الوحدة التنفيذية للنازحين في مديرية زنجبار عن دور عمل الوحدة التنفيذية للأغاثة والعمل الإنساني في مديرية زنجبار والصعوبات والعراقيل التي تواجه عملهم.

وقدم الأستاذ "علي القعيطي" شرحاً مفصلاً عن بداية تأسيس الوحدة التنفيذية للنازحين حيث كان في بداية الأمر العمل تطوعي وكنا دور الوسيط مع المنظمات حاولنا بقدر الأمكان إن نعمل قاعدة بيانات للنازحين.

وختم "القعيطي" حديثه بكلمه قال فيها نعول على لجنة الأغاثة والإشراف المكلفة من قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي في تذليل الصعوبات التي تواجه عمل الوحده التنفيذية للنازحين في مديرية زنجبار.

وخرج اللقاء

1-تجميع النازحين يساعد في حصرهم وتوفير الأمكانيات لهم.

2-التعاون والتنسيق مابين الوحدة التنفيذية في مديرية زنجبار والمجلس الأنتقالي الجنوبي.

3-حث السلطة المحلية على إيجاد أرضية لعمل مخيم أيواء ويضم جميع النازحين.

حضر اللقاء الاستاذ / غسان جوهر رئيس الدائرة السياسية /الاستاذ علي الحكم رئيس الدائره التنظيمية في المديرية.

*من عبدالله عيسى عاطف