آخر تحديث :الإثنين-20 مايو 2024-09:14ص

رياضة


خيبل يعاود ثقافة الفوز بهدفين امام الأخوين في ختام الجولة الثانية لدوري المهرة

الثلاثاء - 06 أكتوبر 2020 - 10:53 م بتوقيت عدن

خيبل يعاود ثقافة الفوز بهدفين امام الأخوين في ختام الجولة الثانية لدوري المهرة

المهرة (عدن الغد ) مختار باداس/ تصوير/ سامي سعيد بن بشير :

في مسك اختتام الجولة الثانية من منافسات الدوري التصنيفي لاندية المهرة لكرة القدم ،عوض الحصن المنيع خيبل إخفاق مباراته السابقة بفوزاً صريحاً ومستحق امام الأخوين وعزف  ثقافة النصر "بهدفين " مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ميدان الشهيد مخبال في العاصمة الغيضة.

 هجمات متبادلة شنها مهاجمو الفريقين خلال الربع ساعة الاولى من زمن الشوط الاول ،وفي الدقيقه /١٩ حصل خيبل على ركلة جزاء صحيحة نفذها بنجاح في الشباك المتألق محمود السنح محرزاً الهدف الاول لفريقه، وجاءت ردة فعل فريق الأخوين قوية عبر سلسله من المشاركات الهجومية التي جنا ثمارها بهدف التعادل بواسطة نبيل صالح فاهيم في د .  ٢٤.

وفي الوقت القاتل بدل الضائع ختم نجم خيبل محمد معطي برصلوح الشوط الاول باضافة هدف ثان للقلعة الخيبلية في د .٤٦ .

وشهد الشوط الثاني هجمات سريعة ومتبادلة من جانب الفريقين ،حيث    شكل فريق الأخوين خطورة واضحة على مرمى خيبل عبر الجناح الايسر ،والمتألق عبد الرحمن سعد ونادر عمر .

 وتفاوض خيبل مع منافسه الأخوين بهجمات مماثله قادها المبدع محمود السنح ورفاقه عماد المساوى وسعيد العويران ، والعطاس الذي كاد أن يضيف الهدف الثالث لفريقه لولا سوء الحظ " وتزحلقه قبل أن يسدد الى المرمى ".

 وختاماً الأخوين الجريح بطل اخر بطولة اندية المهرة للدرجة الثالثة قدم مباراة كبيره واخفق مجددا ً ،والنجمان محمود السنح ومحمد برصلوح يقودان خيبل الى فوزاً  مستحقاً ،بهدفين مقابل هدف .

جائزة أفضل لاعب نالها بجدارة واستحقاق نجم الأخوين " عبد الرحمن سعد ".

ادار اللقاء الطاقم التحكمي ،محمود بامزروع ،وسامي احمد عباد ، احمد سالم سعيدان ، رابعاً محمد احمد العامري ،راقب الحكام فؤاد سالم ،وراقب المباراة مبروك جمعان .