آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-03:40ص

أخبار المحافظات


منظمة مسلم هاندز تزور مدرسة عثمان بقرية ثرة بلودر لبناء الصفوف البديلة

الثلاثاء - 06 أكتوبر 2020 - 03:09 م بتوقيت عدن

منظمة مسلم هاندز تزور مدرسة عثمان بقرية ثرة بلودر لبناء الصفوف البديلة

لودر(عدن الغد)خاص:

زارت اليوم الثلاثاء منظمة مسلم هاندز مدرسة عثمان بقرية ثرة يمثلها المهندس عبدالصمد الشيباني والاستاذ جمال محمد محمد العميري مرافق المهندس ، وكان في استقبالهم مدير مكتب التربية والتعليم م/ لودر الاستاذ ناصر عوض موسى علوي ورئيس قسم المشاريع الاستاذ محمد عبدالله بوفرج ، والاستاذ عادل علي قاسم رئيس قسم التوجيه التربوي وإدارة ومعلمين ومجلس آباء المدرسة .

وبعد زيارتهم على أرض الواقع لمدرسة عثمان بقرية ثرة شاهدوا طلاب وطالبات المدرسة وهم في المبنى الذي دمرته المليشيات الانقلابية و في حاجة ماسة ومستعجلة جدا لبناء الصفوف البديلة .

حيث طاف المهندس عبدالصمد الشيباني ممثل المنظمة  جميع فصول ومرافق المدرسة وملحقاتها ووجدها غير صالحة اطلاقا للعملية التعليمية ، وقال كذلك في سياق حديثه بانه سوف تتجهز للمدرسة ثمانية فصول بديلة مع التصاميم والتجهيزات الملائمة والمناسبة للتعليم  مزودة بمنظومة متكاملة للالواح الشمسية .

وعلى هامش الزيارة كذلك تم اللقاء بعدد من المقاولين مع ممثل المنظمة الذين تقدموا لإنجاز هذا المشروع والذي سوف يتم من خلاله إختيار الانسب والاجدر وذو الكفاءة في الانجاز ،،، شاكرا ممثل المنظمة المهندس عبدالصمد الشيباني في ختام الزيارة الجهود التي تبذل من قبل إدارة مكتب تربية لودر ممثلة بالاستاذ ناصر عوض موسى علوي.

*من الخضر البرهمي