آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

أخبار المحافظات


وزير الصحة يوجه بتوفير الرعاية والإهتمام لأقسام مستشفى عتق المركزي شبوة

الثلاثاء - 06 أكتوبر 2020 - 11:28 ص بتوقيت عدن

وزير الصحة يوجه بتوفير الرعاية والإهتمام لأقسام مستشفى عتق المركزي شبوة

عتق(عدن الغد)خاص:

في إطار زيارته لمحافظة شبوة قام د.ناصر باعوم وزير الصحة والسكان  بزيارة تفقدية الى مستشفى عتق المركزي برفقته عبدربه هشلة الأمين العام للمجلس المحلي شبوة ود. علي الوليدي وكيل وزارة الصحة والسكان وكان في استقبالهم د. سعيد عمر بافاضل مدير عام مكتب الصحة والسكان بشبوة ومدير مستشفى عتق المركزي د. علي ناصر.

وفي الزيارة اطلع الدكتور باعوم والوفد المرافق له على مختلف أقسام مستشفى عتق الترقيد والولادة وحضانة الأطفال وقسم استقبال الحميات واستمع وزير الصحة والسكان والوفد المرافق إلى شرح تفصيلي عن المستشفى من كل الجوانب من قبل د. علي ناصر مدير المستشفى. 

ووجه د. باعوم وزير الصحة والسكان الجهات المختصة بتقديم كل رعاية والاهتمام من تجهيزات ومعدات وأدوية وأدوات للمستشفى من أجل الرقي بخدماته أكثر وكذلك أبدى الوزير اهتمامه بدعم الكوادر الطبية بالتأهيل والتدريب وتوفير كل الإمكانيات من أجل تقديم رعاية صحية مستمرة ومتطورة.  

من جانبه رحب مدير عام مكتب الصحة السكان شبوة. د. سعيد عمر بافاضل  بزيارة الوزير والوفد المرافق..مشيدا بما يقدم من وزارة الصحة والسكان ود. باعوم والسلطة المحلية بقيادة المحافظ بن عديو من رعاية واهتمام  مستمر لتطوير المستشفى  وعبر بافاضل  عن شكره للوزير على توجيهه باعتماد مختبرات مركزية لشبوة في المستقبل القريب  وتوفير الاحتياجات اللازمة لكل مستشفيات شبوة.

مطالبا الجميع بالتعاون مع قطاع الصحة لكونه مرتبط بحياة الناس..منوهاً بأن مكتب الصحة والسكان بشبوة يبذل جهود مع مستشفى عتق وباقي  المستشفيات بشبوة لتطوير خدماتها. 

حضر الزيارة صالح علي هشلة مدير عام قطاع  الدواء  في وزارة الصحة.ومبارك سالم الطوسلي مستشار وزارة الصحة والسكان وعدد من المسؤولين في الأطر الصحية.

وبعد زيارته لمستشفى عتق قام الوزير يرافقه  د. صالح المصواع بزيارة إلى مركز الأورام الوطني فرع شبوة.