آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-10:26م

أخبار عدن


خلال لقائه مدير مؤسسة آفاق .. الوكيل السقاف يطلع على مشروع الاحتياجات الشبابية

الإثنين - 05 أكتوبر 2020 - 05:56 م بتوقيت عدن

خلال لقائه مدير مؤسسة آفاق .. الوكيل السقاف يطلع على مشروع الاحتياجات الشبابية

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

التقى وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب / عبدالرؤوف السقاف اليوم إيادمهدي عبده أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة آفاق شبابية ووئام طارق محمد علي مدير الشؤون الادارية بالمؤسسة .

وخلال اللقاء اطلع الوكيل السقاف من المدير التنفيذي لمؤسسة آفاق شبابية على أنشطة مؤسسة آفاق شبابية ، ومشروع الدراسة التي انجزتها واهم الاحتياجات الشبابية التي توصلت اليها الدراسة في المشروع المقدم على شكل كتاب . والمتمثل بالاحتياجات الشبابية في مجال التعليم وإدارة الوقت ، والاهتمام ببناء القدرات الشبابية ، والتمكين الاقتصادي للشباب في جميع المجالات الاقتصادية ، العمل المجتمعي ، واعمال التوعية ، والدعم النفسي ، والانشطة الثقافية والرياضية ، ورعاية المواهب وتنميتها ، بالاضافة الى المشاركة في إتخاذ القرار.

هذا وقد اشاد وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب بجهود مؤسسة آفاق شبابية وتميزها باعداد مشروع دراسة لاهم الاحتياجات الشبابية في الوقت الراهن .

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ احمد حامد لملس على اخذ تلك الاحتياجات بعين الاعتبار والحرص غلى تنمية مواهب وقدرات وابداعات الشباب والشابات من ابناء العاصمة عدن باعتبارهم أمل الحاضر وكل المستقبل الذي نعول عليهم في الاسهام الفاعل في بناء حاضر ومستقبل الوطن ،ومدينة عدن بشكل خاص.

حضر اللقاء / احمد علي مدير عام السكرتارية بالسلطة المحلية