آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-10:29م

أخبار عدن


بتكلفه تصل إلى "10" مليون ريال.. الشيخ مهدي العقربي ينير شوارع عدن بالطاقة الشمسية

الأحد - 04 أكتوبر 2020 - 05:34 م بتوقيت عدن

بتكلفه تصل إلى "10" مليون ريال.. الشيخ مهدي العقربي ينير شوارع عدن بالطاقة الشمسية

عدن (عدن الغد) خاص:

يواصل رجل الخير والإحسان الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن تنفيذ أعماله الخيرية والإنسانية التي تستهدف المواطنين في عدن وتسهم في التخفيف من معاناتهم في مختلف مجالات الحياة .

ويأتي هذا الاهتمام الذي أولاه ومازال يوليه الشيخ / مهدي العقربي بالمواطنين استشعارا بالواجب الوطني والديني والإخلاقي تجاه المواطنين اللذين يعانون أوضاعا معيشية صعبة جراء الحرب التي تشهدها البلاد منذ سنوات وغياب دور الجهات الحكومية والرسمية .

وفي هذا الإطار فقد ساهمت أيدي الشيخ مهدي العقربيي الخيرية بإنارة شوارع العاصمة عدن ضمن مشروع "إنارتي" الذي بدء بتنفيذه مطلع الشهر الماضي على نفقته الخاصة والذي يستهدف معظم مديريات عدن من خلال إنارة الشوارع بالكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية في الوقت الذي أهملت هذه المناطق السلطات المحلية .

حيث استكملت أيادي الشيخ مهدي العقربي عمليات الإنارة في مدينة بئر أحمد وأحياء مدينة الشعب ومدينة الصالح وإنارة فناء محطة الحسوة الحرارية ، كما واستهدف مشروع "إنارتي" مديرية المعلا بالإضافة إلى منطقة المهرام الذي جرى أمس تزويدها بالكشافات التي تعمل بالطاقة الشمسية .

وعبر أبناء عدن عن شكرهم وتقديرهم للشيخ مهدي العقربي على مساهماته وأعماله الخيرية التي تلامس همومهم ومعاناتهم والتي شملت معظم مناحي الحياة بالإضافة إلى تقديمه كل أوجه الدعم للعديد من القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين كالصحة والتربية والنظافة والكهرباء ودور العبادة .

ويواصل الشيخ القبلي البارز / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن دعمه للقطاعات العاملة في إطار العاصمة المؤقتة عدن وتقديم كل أوجه الدعم والمساعدة لها في التغلب على الصعوبات التي تعترض عملها وأهمها قطاع الصحة والذي ساهم بدعمه للمشافي والمراكز الصحية بعدن وذلك في إطار جهوده وأعماله الإنسانية التي يقدمها للتخفيف من معاناة المواطنين في جميع مديريات العاصمة عدن .

كما وكان الشيخ / مهدي العقربي قد قدم في وقت سابق العديد من المستلزمات الصحية والوقائية للعديد من المراكز والمجمعات الصحية بالعاصمة عدن وذلك في إطار دعمه واهتمامه بالقطاع الصحي بالعاصمة المؤقتة عدن وتنفيذه لحملات الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للأمراض بالإضافة إلى حملات النظافة الشاملة ضمن مبادرة "لأجلك يا عدن" والتي شملت كافة مديريات عدن بالإضافة إلى مديريات ردفان بمحافظة لحج .