آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-07:51م

أخبار المحافظات


مدير مكتب التربية بخنفر يدشن العام الدراسي الجديد 2020-2021م في عموم مدارس المديرية

الأحد - 04 أكتوبر 2020 - 05:11 م بتوقيت عدن

مدير مكتب التربية  بخنفر يدشن العام الدراسي الجديد 2020-2021م في عموم مدارس المديرية

خنفر(عدن الغد)خاص:

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر الاستاذ محمود سبعة يرافقه فريق التوجيه بمكتب التربية العام الدراسي الجديد في عموم مدارس مديرية خنفر .

وقام مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر وفريق التوجيه بجولة في مدرسة الخنساء ومدرسة الحمزة ومدرسة خالد بن الوليد ومدرسة الإيمان التقوا خلالها بطلاب المدارس وحثهم وتشجيعهم على الدراسة والمثابرة في التحصيل العلمي مشددين على الإدارات المدرسية بضرورة التقيد بالاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وفي تصريح إعلامي قال مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية خنفر " محمود سبعة " : قمنا اليوم بتدشين العام الدراسي 2020-2021 م بعد انقطاع عام دراسي يكاد يكون كاملا بسبب الإضراب وجانحة كورونا .

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر " محمود سبعة " ما أثلج صدرونا أننا شاهدنا جميع الطلاب في مقاعد الدراسة وكذا المعلمين متواجدين في جميع المدارس .

وهذا العام سيكون عاما تعليميا وقد أسميناه " عام التعليم " وبتظافر الجهود من الآباء والمعلمين والإدارات المدرسية ومكتب التربية والتعليم سنتجاوز الكثير من التحديات التي نواجهها .

من جانبه شكر الاستاذ حسين بن جميلة مدير مدرسة خالد بن الوليد بجعار مدير مكتب التربية والتعليم بخنفر " محمود سبعة " على نزوله وفريق التوجيه للمدرسة لمتابعة سير العملية التربوية والتعليمية والتهيئة للعام الدراسي الجديد 2020-2021 م .

من : صادق الشحيري