آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-03:28م

رياضة


اتحاد سلة عدن يعقد لقاء تشاوري مع قيادات الأندية

الأحد - 04 أكتوبر 2020 - 02:03 م بتوقيت عدن

اتحاد سلة عدن يعقد لقاء تشاوري مع قيادات الأندية

عدن(عدن الغد)حسين العبسي:

عقد صباح اليوم الأحد بقاعة مكتب الشباب والرياضة بعدن في الصالة الرياضية المغلقة الكائن في ملعب ٢٢مايو الدولي، لقاءاً تشاورياً ضم أعضاء وأمناء العام للأندية الرياضية تنظمها وزارة الشباب والرياضة والاتحاد العام لكرة السلة لمناقشة الأمور الإدارية قبل استئناف البطولة التنشيطية للسلة التي من المقرر إقامتها في ١٠ أكتوبر. 

وتطرق اللقاء حول وضع اللعبة وحل كل العراقيل الذي يمكن أن تعيق نشاط الاتحاد في المرحلة القادمة والعمل على مساعدة الاتحاد في توفير المناخ المناسب في تطوير اللعبة في عدن لتنظيم واستمرار الأنشطة والبطولات بطريقة دائمة وذلك لأجل تطوير مستوى اللعبة بالمحافظة.

وقال الأستاذ نعمان شاهر وزير الشباب والرياضة: أن وزارة الشباب والرياضة تبنت عمل إعادة ترميم للصالة المغلقة شاكراً جهودهم وتجاوبهم حول هذا الأمر..مشدداً على ضرورة إعادة جميع الأنشطة الرياضية في عدن وأهمها لعبة الظل التي يجب أن ترعى بكل الاهتمام من قبل الوزارة.

وأردف قائلاً:" لا بد من تضافر الجهود من جميع الأندية وبدل المزيد من الجهود في سبيل إحياء الأنشطة الرياضية.

ومن جهة أخرى شدد رئيس الاتحاد العام لكرة السلة سعيد عبده سعيد على ضرورة التزام الأندية بالنظام ورفع الكشوفات بأسرع وقت ممكن للجنة الفنية ، وأبدى سعيد عبده سعيد روح التعاون بين الجميع لإنجاح هذه البطولة، كما أكد على ضرورة تنشيط اللعبة وضرورة التفاعل من قبل أمناء العموم.

وبين سعيد أن الاجتماع يقام في مساعي لخلق التفاهم التي من شأنه أن يعود بالنفع والفائدة لمصلحة اللعبة في عدن والمساهمة في إحياء كرة السلة من جديد. 

وشهد الاجتماع حضور كل من أمين عام نادي التلال والميناء والشعلة والجلاء وشخصيات بارزة في الاتحاد العام.