آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-06:42ص

أخبار المحافظات


بحضور الكويلي و بن حبتور و الجبل افتتاح مجمع المدينة السياحي الخدمي بمديرية الروضة بشبوة

السبت - 03 أكتوبر 2020 - 07:51 م بتوقيت عدن

بحضور الكويلي و بن حبتور و الجبل افتتاح مجمع المدينة السياحي الخدمي بمديرية الروضة بشبوة

شبوة ( عدن الغد ) عبدالسلام بن سماء :

بحضور الاخوة /فهد سعيد الكويلي مدير عام مكتب الصناعة و التجارة بالمحافظة و عاتق سعيد بن حبتور مدير عام مديرية الروضة و المهندس عبدالله صالح الجبل مدير مؤسسة الطرق و الجسور بالمحافظة و أحمد محمد جعول الامين العام للمجلس المحلي و المستثمرين بلكسر و بن لحسن افتتح صباح اليوم السبت بمدينة الروضة أول مجمع سياحي استثماري خدمي في المديريات الجنوبية لمحافظة شبوة و الذي يضم :محطة محروقات و فندق سياحي و سوبر ماركت و مطعم سياحي .

إضافة لصيدلية مركزية و محل صرافة و جولات و مصنع ثلج و خضار وفواكه و اسماك .

حيث اشاد الاخوة الكويلي و بن حبتور و الجبل بدور القطاع الخاص في الاستثمار في المديرية مشيدين بما يقوم به الأخوة علي عبدالكريم بلكسر و اخوانه و عبدالمجيد حسين بن لحسن و اخوانه بالنهوض بالمديرية في الجانب السياحي و المتمثل بافتتاح أول مجمع سياحي في المديرية و المديريات المجاورة و الذي بدورة خلق الكثير من فرص العمل للشباب في المديرية.

و اطلع مدير الصناعة و التجارة بالمحافظة و مدير عام مديرية الروضة و مدير مؤسسة الطرق و الجسور بالمحافظة و امين عام المجلس المحلي الروضة على التجهيزات التي تواكب تنامي التطور و التوسع في مجال الخدمات السياحية و خدمته المنطقة.

و عبر الاستاذ /عاتق حبتور مدير عام الروضة عن سعادته لافتتاح مثل هذه المشاريع الاستثمارية التي يساهم بها المستثمرون و تلبي حاجة مجتمعهم و تواكب التوسع في مختلف المجالات الاقتصادية و السياحية مؤكداً اهتمام السلطة المحلية و تشجيعها لرجال المال و الاعمال للاستثمارات في مختلف القطاعات من بينها المجال السياحي.

حضر الافتتاح الأخوة/ عمر محمد مسلم مدير إدارة التربية بالمديرية و ممدوح الفقير مدير مكتب الصناعة بالمديرية المستثمرين طارق عبدالكريم بلكسر و عبدالمجيد حسين بن لحسن و أحمد حسين بن لحسن و محمد علي بلكسر و عدد من المسؤولين و رجال الاعمال.