آخر تحديث :الخميس-09 مايو 2024-11:39م

رياضة


فوز وتعادل في انطلاقة دوري اسمنت الوحدة

الجمعة - 02 أكتوبر 2020 - 06:17 ص بتوقيت عدن

فوز وتعادل في انطلاقة دوري اسمنت الوحدة
الفرق الاربع التي خاضت مباراتي الامس

خالد هيثم

قدمت بطولة دوري أسمنت الوحدة , مشهدها الأول , على صيغة من الجمال المنتسب الى روح الرياضة ولمتها وكل ما تفرزه على واقع ملاعبها , حينما يلتزم الجميع بأدواره ليكون في إطار المنظومة وتحت سقف العطاء .

فعلى ملعب فان سيتي المعشب .. في عمق منطقة صيرة بكريتر .. كانت محطة البداية تضع الكثير من الوان التشويق بين الفرق الاربع التي هي محتوى البطولة وخاضت عصر الخميس اولى مبارياتها في الدوري الذي يقام بنظام النقاط .. ليتأهل الاول والثاني للختام ومنازلة التتويج بالكأس.
مشهد البداية جاء جميل بكل ملامحه والوانه .. الفرق الأربع التي خاضت مشوار المحطة الاولى , أعطت كل ما عندها ورافقة الأدوار بجمال الأخلاق والسلوك الذي هو عنوان مثل هذه المواعيد التي تنظم بثقافة خاصة وأهداف سامية يكون فيها الفوز والاهداف آخر الغايات.
جدولة مباريات البطولة .. وضعت فريقي التحدي بقيادة الكابتن بلال قمحان ، وجه لوجه مع الصقور بقيادة الكابتن فؤاد محمد .. فكان الحوار بين الأقدام يمنح اللقاء حالة أشباع غاب فيها الشق البدني بصورة نسبية لكن حضر فيها الاداء الجميل وروح المنافسة بين اللونين .. لتمر اوقات الشوطين على حالة جميلة امتزجت لها كل عطاءات الرياضة وجمال مواعيدها .. ليكون الختام فوز صريح للاعبي التحدي باربعة اهداف نظيفة .. سجلها بسام منصور " هدفين" وتكفل زميله فهد وصامد بالهدفين الاخرين.. ليكسب التحدي نقاط ثلاث .
في القاء الثاني الذي جمع فريقي الشباب بقيادة المتميز "د.عمارياسين" وفريق الاتفاق بقيادة عارف سطيح ..جاءت التفاصيل والحيثيات .. مرتبطة بالندية وتمسك كل فريق بحظوظ نيل النقاط الثلاث .. فكانت المنافسة والقدرة على الترابط بين الخطوط , حالة صريحة لحركية اللاعبين والبحث عن الشباك والتسجيل .. فتبادل الفريقين الهجمات بمؤازرة الحضور من موظفي الشركة وحبي كرة القدم .. ليحقق فريق الاتفاق , هدف الاسبقية عبر محمد عبدالحميد .. ليمنح اللقاء دفعة اكبر من الحماس ، فحاول فريق الشباب العودة بعدد من الهجمات التي أقتربت من شباك خصمه ، حتى تحقق لهم مرادهم من كرة ثابتة نفذها د. عمار ياسين , بحرفنة وأناقة في شباك الاتفاق . ليعود باللقاء الة نقطة البداية .
حاول الفريقين في الشوط الثاني تحقيق هدف آخر للفوز إلا أن القدرات البدنية لم تسعفهم في ذلك مع مرور الوقت . لينتهي اللقاء بتعادلهما بهدف في كل شبكة.
* الأجواء الجميلة التي كانت حاضرة وواقع المباراتين .. تؤكد أهمية هذه المناسبات لما تقدمه من مساحة ذات علاقة بتغيير واقع النفسيات بين الموظفين.
الخميس القادم سيكون موعد للجولة الثانية على نفس الملعب فان سيتي.. باقامة مباراتين.