آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-07:36ص

أخبار عدن


مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع توزيع التمور للأسر الفقيرة والمتعففة بعدن

الإثنين - 28 سبتمبر 2020 - 04:36 م بتوقيت عدن

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع توزيع التمور للأسر الفقيرة والمتعففة بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

 

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها هي تقديم المساعدات الإنسانية النقدية والعينية المنقذة للأرواح للأسر الأشد فقراً.

 

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية - اليمن صباح يومنا هذا الأثنين الموافق 2020 م بتدشين مشروع توزيع التمور للأسر الفقيرة والمتعففة في محافظة - عدن والتي يأتي بدعم كريم من - من فاعل خير جزاه الله خير الجزاء.

 

وصرح الأستاذ / نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثه أن مثل هذه المشروع من المشاريع المستدامة والموسمية التي نفذتها المؤسسة لأكثر من سبع سنوات منذوا تأسيسها .

 

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لفاعل الخير جزاه الله خير الجزاء سائلاً المولى عز وجل الله أن يكتب له الأجر والثواب وان يرفع عنه كل بلاء.

 


وفي كلمته تحدث الأستاذ / عرفات عبدالحكيم مدير إدارة البرامج والمشاريع في المؤسسة بأن هذا المشروع يستهدف الأسر الفقيرة والأيتام والأسر المتعففة في محافظة عدن لأكثر من 400 أسرة مستفيدة من هذا المشروع.

 

معرباً عن شكره وتقديره لــ لفاعل الخير جزاه الله خيرا لما قام به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والمتعففة .

 

وصرح الأستاذ / عبدالجليل الشعيبي مدير الإعلام بأن هذا المشروع من ضمن مشروع قطاع الغذا وسبل المعيشة التي تنفذها مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في معظم مناطق البلاد.

 


وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني سائلين المولى عز وجل أن يتقبل منهم وأن يجزيهم خير الجزاء .