آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-11:40م

أخبار المحافظات


صندوق النظافة بأبين ينفذ حملة نظافة بمنطقة المسمير بخنفر

الجمعة - 25 سبتمبر 2020 - 06:38 م بتوقيت عدن

صندوق النظافة بأبين ينفذ حملة نظافة بمنطقة المسمير بخنفر

خنفر ((عدن الغد)) محمد ناصر مبارك:

 

تنفيذا لتوجيهات سيادة اللواء أبوبكر حسين محافظ محافظة أبين الذي يحرص على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لرفع تراكمات القمامة والأتربة .. نفذ صندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة حملة نظافة لمنطقة المسمير بمديرية خنفر والتي انطلقت صباح اليوم الجمعة لازالة كافة المخلفات الصلبة والنفايات المتكدسة في حارات وأزقة منطقة المسيمير بمديرية خنفر.

 

وأكد مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين الاخ منصور وادي أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي ملف النظافة أولوية قصوى واهتمامًا كبيرًا وتسعى جاهدة لتسخير كافة الإمكانيات المتاحة للارتقاء بمنظومة النظافة في المدن والمناطق.

 

لافتًا إلى استمرار حملات النظافة اليومية ورفع المخلفات والقمامة من أزقة الحارات والشوارع العامة في عدد من مدن ومناطق المحافظة بصفة دورية للقضاء نهائياً على أكوام وتجمعات القمامة حفاظًا على البيئة والصحة العامة وتنفيذًا لخطة المحافظة ضمن الإجراءات الوقائية من كوفيد 19 وللقضاء على بؤر الحشرات الناقلة الحميات خاصة الملاريا، وللنظافة العامة لخلق بيئة نظيفة للمواطنين لإظهار المحافظة بالمظهر الحضاري اللائق بها.

 

وأوضح وادي أنه سيتم رفع ما يقرب من 40 طن مخلفات قمامة ومخلفات صلبة خلال حملة كبيرة ستستمر ليومين بمنطقة المسيمير بواسطة معدات النظافة التابعة لصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة.

 

حضر التدشين مدير صندوق النظافة بخنفر حسين الحوتري ومدير صندوق النظافة زنجبار أسامة الشيبة وامين الصندوق لصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة حسين الجابري وأحمد عيسى منسق المنظمات.