آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-10:05ص

أخبار عدن


تكثيف حملات النظافة بمديريات المنطقة الأولى بالعاصمة عدن

الأربعاء - 23 سبتمبر 2020 - 08:12 م بتوقيت عدن

تكثيف حملات النظافة بمديريات المنطقة الأولى بالعاصمة عدن

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

تواصلت اعمال حملات النظافة المكثفة التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن في عموم المديريات .بالترافق مع الاعمال اليومية لعمال النظافة في كل المناطق والشوارع والاحياء .

ففي المنطقة الأولى وخلال يومي الثلاثاء والاربعاء دشن صندوق النظافة والتحسين حملة النظافة بمديرية التواهي بمشاركة شيوال وثلاثة قلابات كبيرة استهدفت خطوط سير الاليات العاطلة بالتواهي والقلوعة وتواصلت اعمال الحملة اليوم بمشاركة اربعة قلابات واستهدفت حي العمال والشولة والخرابة وباصهيب والقلوعة .

فيما تواصلت في مديرية المعلا بمشاركة قلاب وغرافة صغيرة وفي مديرية صيرة بمشاركة غرافة وثلاثة قلابات تم خلالها رفع اكوام القمامة والمخلفات المتكدسة من المواقع التي لم تصلها خطوط النقل بسبب اعطال السيارات .


كما تواصلت اعمال حملة النظافة اليوم في مديرية خور مكسر بمشاركة شيوال وثلاثة قلابات واستهدفت عددا من المواقع بالاضافة الى حرم كلية الطب ،في الوقت نفسه واصل عمال النظافة اعمال البرش ورفع الاتربة من شوارع المديريات بالعاصمة عدن وفقا للخطط اليومية المعدة من قبل قيادة صندوق النظافة ممثلة بالمهندس / قائد راشد مدير عام الصندوق ونائبه نبيل غانم .ومدراء ورؤساء اقسام النظافة في المديريات .بهدف ابراز الوجه والمنظر الجمالي الذي يليق بمكانة العاصمة عدن .