آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-04:49م

أخبار عدن


الإمداد الدوائي يستلم شحنة أجهزة ومعدات طبية من المنظمة المتحدة للإغاثة والتنمية

الأربعاء - 23 سبتمبر 2020 - 06:53 م بتوقيت عدن

الإمداد الدوائي يستلم شحنة أجهزة ومعدات طبية من المنظمة المتحدة للإغاثة والتنمية

عدن ( عدن الغد) عمرو قريش

استلم البرنامج الوطني للإمداد الدوائي لوزارة الصحة العامة والسكان شحنة أجهزة ومعدات طبية مقدمة من المنظمة المتحدة للإغاثة والتنمية.

وقالت د. سعاد عبده ميسري مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بأنه تم اليوم الأربعاء استلام شحنة أجهزة ومعدات طبية من المنظمة المتحدة للإغاثة والتنمية وذلك حسب توجيهات معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم.

وأشارت بأن الشحنة المقدمة من المنظمة المتحدة للإغاثة والتنمية هي عبارة عن أجهزة ومعدات طبية ستوزع على المستشفيات والمرافق الصحية في إقليم عدن والمحافظات المحررة حسب الخطة التي ستعتمد مع وزارة الصحة العامة والسكان.

موضحة بأن الشحنة بها مستلزمات جراحية ستخدم بالمستشفيات الحكومية الكبرى بالمحافظات تساعد في إنجاح العمليات الجراحية للمواطنين الذين هم بحاجة إلى تدخلات جراحية.

كما قال الدكتور أحمد الكمال وكيل التخطيط في وزارة الصحة العامة والسكان بأن الشحنة المقدمة من المنظمة المتحدة للإغاثة والتنمية ستوزع على المحافظات المحررة حسب الاحتياج اللازم لكل محافظة.

كما شكرت وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بالدكتورة سعاد الميسري والدكتور أحمد الكمال المنظمة المتحدة للإغاثة والتنمية على هذا الدعم الذي يسهم في تخفيف معاناة المواطنين في المحافظات المحررة ومساعدة الوزارة في تقديم خدمات طبية مناسبة لهم, راجية منهم المزيد من الدعم حتى تتمكن الوزارة من تغطية كل احتياجات المستشفيات والمرافق الصحية في المحافظات المحررة.