آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

رياضة


سيحوت والمسيلة يتعادلان بهدف لكلاً منهما في الدوري التصنيفي لأندية المهرة

الإثنين - 21 سبتمبر 2020 - 10:29 م بتوقيت عدن

سيحوت والمسيلة يتعادلان بهدف لكلاً منهما في الدوري التصنيفي لأندية المهرة

الغيضة ((عدن الغد)) مختار باداس:

 

في اطار مباريات الدوري التصنيفي لاندية محافظة المهر لكرة القدم ( ضمن المجموعة الثانية) تعادل الشقيقين شباب سيحوت واتحاد المسيلة بهدف لكلاً منهما في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب ميدان مخبال المعشب بمدينة الغيضة.

 

شهد شوط المباراة الاول سيطرة واستحوذ لمصلحة شباب سيحوت الذي امتلك زمام المباراة وكان الأخطر هجوما وتفوق في الاداء ،ولكنه لم يتمكن من الوصول الى شباك مرمى منافسه التقليدي المسيلة.


وفيما تمكن فريق المسيلة الاقل هجوماً من اقتناص هدفه الأول في د. ٢٢ من زمن الشوط الاول والذي حمل توقيع وبصمة اللاعب معاذ خالد من كرة صاروخيه قوية سكنت في الشباك على يسار حارس شباب سيحوت عرفة علي .

 

وفي الشوط الثاني عاود شباب سيحوت سيطرته على مجريات اللعب وكثف من هجماته على مرمى المسيلة حتى تمكن من معادلة النتيجة بوسطة لاعبه المتألق زياد مرزوق في د. ٦٦ من شوط المباراة الثاني ، وخلال مجريات المنافسة كاد فريق المسيلة أن يضيف الهدف الثاني لولا براعة حارس سيحوت عرفة الذي ابعد كرة سالم العمقي فوق العارضة وانقذ مرماه من هدف محقق .


ولكسب المباراة دفع مدرب سيحوت خالد عبدالله بشير بثلاثة لا عبين بدلا ، واجرى مدرب المسيلة مانع محمد علوان تغييرات ايضاً ،ولكن دون جدوى وبقيت النتيجة كما هي عليه التعادل الايجابي ١/١ حتى نهايه اللقاء.

 

فاز بجائزة افضل لاعب في المباراة اللاعب عبد المجيد سعيد ، بجدارة واستحقاق.