آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-11:17ص

أخبار المحافظات


وكيل محافظة شبوة يدشن العام الدراسي الجديد2020-2021 في مدارس مدينة عزان

الأحد - 20 سبتمبر 2020 - 09:48 م بتوقيت عدن

وكيل محافظة شبوة يدشن العام الدراسي الجديد2020-2021 في مدارس مدينة عزان

شبوة ( عدن الغد ) صالح سويد باعوضه:

دشن وكيل محافظة شبوة الشيخ سالم صبيح باعوضه  ومعه مدير عام مديرية ميفعة الاخ محمد الخرس  بافقير، ومدير التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ علي عوض لمدح، اليوم الاحد ، العام الدراسي الجديد 2020 - 2021م، في مدارس التعليم الأساسي بمدينة عزان مديرية ميفعة محافظة شبوة .

وخلال التدشين اطلع الوكيل سالم  باعوضه على  الكثافة الطلابية في مدرستي عزان الأساسية والنور  الأساسية  بمدينة عزان، واستمع الوكيل سالم صبيح  إلى توضيح من الاستاذ كمال لعصل مدير مدرسة عزان  عن مستوى الاستعداد للعام الدراسي الجديد والتحديات التي يواجهها قطاع التعليم.. مشيرا إلى أن جميع الطلاب  توجهوا اليوم إلى مقاعدهم الدراسية في عموم مدارس مدينة عزان.

وقد أشاد وكيل شبوة  بمستوى التحضيرات الإدارية والتجهيزات الفنية التي قام بها مكتب التربية لبدء العام الدراسي الجديد .. مؤكدا أن من أهداف السلطة المحلية بالمحافظة  تحصين أجيال الوطن ضد الجهل والتخلف ، وبناء مجتمع متسلح بالعلم السليم ،مشدداً على أهمية مواصلة العمل بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا في كافة المدارس.

وشدد وكيل شبوة  على أهمية التعاون والعمل بروح الفريق الواحد والوقوف جنباً الى جنب لمواجهة التحديات، داعياً أبنائه وبناته الطلاب الى بذل المزيد من الجد والاجتهاد لتحقيق نتائج تشرف أسرهم ومجتمعهم نهاية العام.