آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-02:55ص

رياضة


شباب مكيراس ينتزع فوز صاعق ، وينهي حلم النخبة ويلاقي تلال البويب في نصف نهائي دوري باصغير المسبحي

الأحد - 20 سبتمبر 2020 - 07:11 م بتوقيت عدن

شباب مكيراس ينتزع فوز صاعق ، وينهي حلم النخبة ويلاقي تلال البويب في نصف نهائي دوري باصغير المسبحي

 كتب

 

أنهى شباب مكيراس مغامرة النخبة البيضاني وأطاح به خارج دوري باصغير المسبحي بالتغلب عليه 3 / صفر بعد عصر يومنا هذا الأحد الموافق 20 سبتمبر بملعب " نادي شباب مكيراس " بمدينة مكيراس مدينة الجمال و الضباب وقبلة الرياضة والشباب في ربع نهائي دوري باصغير المسبحي .

 

وتأهل شباب مكيراس للمباراة نصف النهائي، والتي يلتقي فيها جاره فريق تلال البويب على ملعب نادي شباب مكيراس.

 

وقدم شباب مكيراس أداء قويا خاصة على المستوى الخططي خلال شوطي المباراة، حيث استدرج النخبة في بداية اللقاء ثم أجهز عليه بثلاثة سجله عمر الداحي في الدقائق الأولى واضاف محمد العبيدي الهدف الثاني وعاد عمر الداحي واضاف الهدف الثالث وأهدر الفريق أكثر من كرة خطرة كانت كفيلة بحسم اللقاء تماما في الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، أهدر شباب مكيراس أكثر من فرصة مبكرة لكنه حافظ على تقدمه وسط محاولات بائسة من النخبة للعودة في المباراة. وبهذه النتيجة 0/3 حجز شباب مكيراس البطاقة الثالثة لنصف نهائي دوري باصغير المسبحي وكان نجم المباراة لاعب شباب مكيراس محمد النجار الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة.

أدار اللقاء حكم الساحة عبدالله المضفري ساعدة في الراية كلا من عمر الحداد واحمد قاسم ، ودائما وابدأ صوت المعلق الرائع المتألق الذي أمتع الحضور اديب الزهري .

 

وأكد شباب مكيراس المعزز بنجوم المنتخب اليمني الذي طالما أبرزت عناوين الصحف اسمائهم، أنه ما زال المرشح الأقوى للفوز باللقب رغم صعوبة المواجهة التي تنتظره في المباراة المقبلة أمام تلال البويب المفعم بالنجوم.

 

والآن أصبح شباب مكيراس على بعد خطوتين من الفوز بلقب دوري باصغير المسبحي ، علما بأنه الوحيد من بين الفرق الاقوى الذي لم يسبق له الفوز باللقب ، وسيواجه تلال البويب الذي يرغب في الفوز باللقب للمرة الثانية.