آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-01:52م

أخبار المحافظات


مدير تربية لحج يشهد أول يوم دراسي لمدرسة المجد الأهلية.

الأحد - 20 سبتمبر 2020 - 04:34 م بتوقيت عدن

مدير تربية لحج يشهد أول يوم دراسي لمدرسة المجد الأهلية.

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

شهد الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج صباح اليوم اليوم الدراسي الأول لمدرسة المجد الأهلية للتعليم الأساسي بمديرية تبن في عامها الدراسي الأول 2021/2020م.

وفي بداية اليوم الدراسي القى الدكتور الزعوري كلمة قال فيها.. " ونحن ندشن اول يوم دراسي بأول عام دراسي لمدرسة المجد الأهلية بتاريخها التربوي والتعليمي ونشارك ابنائنا التلاميذ فرحتهم بيومهم الدراسي الأول بمدرستهم نتمنى ان تكون هذه المدرسة من المدارس القدوة في المحافظة.. وان يكون عامها الدراسي الأول مليئ بالمهارات الإبداعية والأنشطة التعليمية التفاعلية لكي تقدم معلومات واقعية من مصادرها الرسمية"

وشدد الدكتور الزعوري في كلمته على الإدارة المدرسية بالتقيد الصارم بالإحترازات الوقائية وتحقيق التباعد الإجتماعي حماية لمعلمينا وأبنائنا من تفشي وباء كورونا.. مؤكداً انه تم اصدار تعاميم بذلك من قبل مكتب التربية والتعليم لمديري ادارات التربية بالمديريات ولكافة مديري المدارس الحكومية والأهلية تحث على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الوقائية والتباعد الإجتماعي تجنباً الإصابة بمرض كورونا ..مختتماً كلمته بتقديم الشكر لإدارة المدرسة على إهتمامها وتنظيمها لفعالية اليوم الدراسي الأول في حياة مدرسة المجد الأهلية.

.

من جانبها عبرت الاستاذة رندا يحيى علي مدير المدرسة عن خالص شكرها لقيادة مكتب التربية بالمحافظة ممثلة بالدكتور محمد سعيد الزعوري على كل الدعم والمساندة للتعليم الاهلي مساهمةً منه في النهضة التعليمية بالمحافظة.. موضحةً ان مدرسة المجد الأهلية تسعى الى توفير بيئة تعليمية مناسبة من خلال استخدام تقنيات التعليم الإلكتروني الحديث وتطبيق تعليم نوعي لمسيرة تعليمية متميزة.. داعية تلاميذها ومعلميها واولياء الأمور الى التكاتف والجد والإجتهاد.

هذا وتعتبر مدرسة المجد الأهلية للتعليم الأساسي اول مدرسة في المخافظة تدخل تعليم الروبوت والتعليم الإلكتروني ووجود مختبر متكامل وإجهزة إلكترونية تعليمية حديثة.. وهذا اليوم هو أول يوم لعامها الدراسي الأول 2021/2020م بعد إستكمالها كافة التجهيزات المطلوبة حيث نظمت ادارة المدرسة برنامجاً فرائحياً للتلاميذ اضفى عليهم نوعاً من البهجة والسرور إحتفاء بإفتتاح المدرسة .

شارك في الحضور الاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم والأستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه والأستاذ عبدالباسط السالمي مدير ادارة الرقابة والتفتيش وعدد من اولياء الأمور.