آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-02:47م

رياضة


الصقر يعانق السماء ويتأهل لنصف النهائي من دوري باصغير المسبحي بعد فوزه على شباب الفداء 

السبت - 19 سبتمبر 2020 - 06:22 م بتوقيت عدن

الصقر يعانق السماء  ويتأهل لنصف النهائي من دوري باصغير المسبحي بعد فوزه على شباب الفداء 

مكيراس /قاسم المسبحي

 في يومنا هذا السبت الموافق 19 سبتمبر : شهدت مدينة مكيراس مدينة الجمال و الضباب وقبلة الرياضة والشباب وعلى ملعب نادي شباب مكيراس لقاءً ساخناً "دربي الظاهر" جمع الصقر حامل اللقب النسخة الأولى في مواجهة نارية ضمن منافسات ربع النهائي من دوري باصغير المسبحي الذي يطمح إلى استعادة صحوته والعودة إلى القمة و التتويج باللقب ،مع جاره شباب الفداء الفريق المثالي وصاحب المفاجآت المشوقة الذي عزز الفريق بنجوم أثبتوا انهم لا يقبلون بالهزيمة .

 

لكن خبرة و حنكة الكابتن عبدالقادر درويش مدرب فريق الصقر لكرة القدم جعلت فريقه يقفز إلى نصف النهائي بعد فوزه على فريق شباب الفداء ،حيث كان اللقاء مثير في كل شي ، 

 

وبعد هذه المباراة، يكون قد نجح فريق الصقر من منطقة عر بالتأهل الى نصف النهائي وبالإقتراب أكثر من التتويج باللقب، بعد مباراة كبيرة واداء ومستوى. مميز في المقابل وعلى الرغم بعدم تأهل شباب الفداء من منطقة الفداء الا ان الفريق قدم مباراة مشرفة .

 

وقد كانت أولى دقائق المباراة تبشرنا بمواجهة مثيرة بين الفريقين وكانت كذلك اللعب هنا وهناك يتناولها الفريقين بين لمسات وفنيات ومهارة فردية من الجانبين وانتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي ،وفي مجريات الشوط الثاني نجح الصقر بإفتتاح التسجيل عن طريق النجم معاذ المنصوري بعد إنفراد مميز ليضعها في شباك شباب الفداء .

وقد حاول شباب الفداء تسجيل هدف التعادل عبر عدة كرات تسديد الذي تصدى لها حارس مرمى الصقر .ولكن الصقر ضل يحوم حول مرمى شباب الفداء حتى تمكن من هز الشباك للمره الثانية عن طريق عمار ناصر ، لتنتهي المباراة لصالح الصقر 2 مقابل لاشي.

 

قاد الموجهة إلى بر الأمان الحكم صالح الواحدي. وساعدة في الراية كلا من عبدالله الضمجي و عمر أحمد حسين

وبعد تقديم مستوى عالي واداء رائع نال لاعب الصقر عمار ناصر جائزة أفضل لاعب في المباراة.

 

وبعد أنتهى المباراة أعرب نجم الصقر السابق لكرة القدم خالد علي المنصوري

 (ابو يونس) عن ثقته بقدرة فريق منطقته عر، الذي بلغ نصف نهائي دوري باصغير المسبحي ، على حساب شباب الفداء الذي كان ندا قويا .وكما تمنى ابو يونس أن يحرز فريق الصقر اللقب للمره الثانية حيث وان الصقر كان حامل لقب النسخة الأولى.

 

وقال أبو يونس إن الكابتن عبدالقادر درويش مدرب فريق الصقر حقق نجاحاً كبيراً مع لاعبيه، ولديه رؤية واضحة عن طريقة اللعب. وأضاف إنني سعيداً ببلوغ هذه التشكيلة الشابة الدور نصف النهائي، وأعتقد أننا قادرون على الذهاب حتى النهاية بدون أدنى شك .