آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-03:05ص

مجتمع مدني


منظمة هيومن ابيل توزع 582 سلة صحية بلحج

السبت - 19 سبتمبر 2020 - 05:25 م بتوقيت عدن

منظمة هيومن ابيل توزع 582 سلة صحية بلحج

لحج (عدن الغد) خاص:

قامت منظمة هيومن ابيل صباح اليوم بتوزيع 582 سلة صحية للأسر إلاشد فقرا بمحافظة لحج وذلك ضمن المساعدات الإنسانية الطارئة والعاجلة التي تقدمها المنظمة في اليمن .

 

حيث وزعت منظمة هيومن ابيل البريطانية وبحضور مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات الدولية الاستاذ عمر الصماتي صباح اليوم  بتوزيع 582 سلة صحية تحتوي على منظفات ومعقمات صحية .

 

وخلال تدشين المشروع أكد مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات الدولية الاستاذ عمر الصماتي ، على أهمية المشروع الخيري ، كونه يستهدف  الفئات الاشد فقرأ في محافظة لحج .

 

وأشاد المستشار ”الصماتي“ بكافة الأعمال الخيرية التي تقدمها منظمة هيومن ابيل ، في مختلف المجالات الإغاثية  ، مشيداً بدور المشروع .

 

من جانبه أوضح مدير البرامج بمنظمة هيومن ابيل البريطانية باليمن الدكتور عبدالملك الشلالي ، أن تنفيذ المشروع ، يأتي ضمن حزمة من المشاريع الخيرية الإنسانية المقدمة للشعب اليمني في الأوضاع الصعبة التي تمر بها  البلاد مثمنا كافة الجهود والتسهيلات التي ساهمت في إنجاح تنفيذ المشروع .

 

وأشار ضابط الامن والامداد بمنظمة هيومن ابيل البريطانية الاستاذ معاد الوزير إلى ان المشروع تضمن توزيع 1100 سله صحية موزعة بين كلً من محافظتي عدن ولحج  على الأسر الفقيرة مشيداً  بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج على تعاونهم في تسهيل تنفيذ المشروع وإنجازه من دون أية تعقيدات .

 

*من جميل مختار