آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

رياضة


اشتعلت نيران تلال البويب : وأثمرت بهدف نظيف في مرمى الصداقة ..ليحجز تلال البويب اول مقعد في النصف النهائي من دوري باصغير المسبحي

الجمعة - 18 سبتمبر 2020 - 07:27 م بتوقيت عدن

اشتعلت نيران تلال البويب : وأثمرت بهدف نظيف في مرمى الصداقة ..ليحجز تلال البويب اول مقعد في النصف النهائي من دوري باصغير المسبحي

مكيراس / قاسم المسبحي

 

.

نجح تلال البويب من تسجيل هدف في مرمى الصداقة مقابل لاشي وذلك ضمن منافسات ربع نهائي من دوري باصغير المسبحي ليحجز التلال بهذا الفوز مقعده في نصف النهائي ويودع الصداقة الدوري بعد أداء رائع ومميز.

اللقاء الناري على ملعب نادي شباب مكيراس مدينة الجمال و الضباب وقبلة الرياضة والشباب ، وفي يومنا هذا الجمعة الموافق 18 سبتمبر ،والذي توقع الكثير فيه التعادل السلبي .والاحتكام الى ضربات الترجيح . حيث كان الفريقين يلعبان بحذر شديد وعلى التمرينات القصيرة واللعب الفردي منذ انطلاق صافرة الحكم عمر الحداد حتى انتهاء الشوط الأول من اللقاء كان شوط جميل ورائع في الأداء والندية وضاع تلال البويب هدف التقدم فيه.

ولكن في بداية الشوط الثاني شن تلال البويب هجهوماً على مرمى الصداقة من الصومعة لكن كان دفاع الصداقة دائما بالمرصاد ، ونجحوا تلال البويب في هز الشباك في العشر الدقائق الأخيرة من اللقاء عبر اللاعب البديل احمد محمد الردماني ، وبعد الهدف وقبلة شهد مرمى الصداقة تهديدات كثيرة من قبل لاعبي التلال ، كما كان يحاول الصداقة تهديد مرمى التلال أكثر من مرة لكن هجماتهم لم تسجيل خطورة كبيرة على المرمى التلالي. وهذا الهدف الوحيد منح تلال البويب اول مقعد في النصف النهائي .

مباراة قدم فيها الفريقين كل ما يملكان من مهارات وفنيات واداء رجولي وقتالي كان الجمهور متحمس اكثر من اللاعبين للاداء والروعة باللعب كان يهز الملعب بالصيحات لكل كرة لكل هجمة لكل لمسة فنية . .
تحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء اللاعب الدولي اكرم الورافي المحترف في صفوف تلال البويب.

أدار اللقاء عمر الحداد وساعده كل من احمد الغنيمي واحمد الجروي. وكان المعلق للمباراة أديب الزهري الذي استمتع الجمهور بكل كلمة قالها المعلق الزهري.

يلتقي يوم غدا السبت 19 سبتمبر كل من الصقر من منطقة عر وجاره شباب الفداء من منطقة الفداء .