آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:14ص

فن


إســتـجـابـة لما نشره موقع ( عــدن الـغـد ) في مـناشــدة الفنان / عـصـام خـليـدي :الـفـنـان أسـامـة عــزانـي يغــادر إلى القاهرة في رحـلـة عـلاجـيـة عــاجـلــة

الأحد - 05 مايو 2013 - 04:28 م بتوقيت عدن

إســتـجـابـة لما نشره موقع ( عــدن الـغـد ) في مـناشــدة  الفنان / عـصـام خـليـدي :الـفـنـان أسـامـة عــزانـي يغــادر إلى القاهرة في رحـلـة عـلاجـيـة عــاجـلــة
من اليمين الفنان المبدع عصام خليدي والفنان اسامة عزاني

عدن(عدن الغد)خاص

 إستجابة لما تـم نشره في موقع ( عـدن الـغـد ) بـقـلم الـفـنان المثقف/ عصام خليدي في مناشدته الموسومة ( مناشدة إلى فخامة رئيس الجمهورية .. الفنان أسامة عزاني والنزيف الكبدي المـمـيت ) المـنـشورة يـوم الإثـنـين الـموافق 29 / إبـريـل /2013 م .

 غادر الوطن الفنان الشاب أسامة عزاني متوجهاً إلى العاصمة المصرية القاهرة فـي رحـلـة علاجـية عاجـلة تكـفلت بها أيـاد كريمة تـسابـقـت إلى إنـقـاذ ( حـياة ) هذا الفنان الشاب نجل الفنان الكبير الراحل / محمد صالح عزاني الذي قدم باقة من الأغاني الخالدة التي لازالت راسخة عامرة في ذاكرة ووجدان الجماهير العريضة تردد على السنتهم وتسكن أفئدتهم بما قدمه من عطاء متميز في أغانيه العاطفية والوطنية ..

والفنان الشاب أسامة عزاني داهمه نزيف دموي كبدي أرقـده فراش المرض حيث كان يعالج في مستشفى باصهيب العسكري  في ( القسم الباطني) .

 جـديـراً بالإشارة أنه في سابقة غير معهودة جاءت الإستجابة السريعة من أصحاب الأيـادي الكريمة البـيـضاء وفـاعـلـي الخير تـفـاعـلاً وتـجـاوبـاً مع خطورة حالة الفنان الشاب أسامة عزاني ( ومـنـاشـدة ) إبـن الـخلـيـدي .

ونحن بدورنا قـيادة وأسرة تحرير موقع (عـدن الـغـد ) نتقدم بالشكر والإمتنان الموصول لمن رعى وتكفل بتكاليف هذه الرحلة العلاجية لفناننا الشاب وجزاه الله خـيـر ، مع شكرنا لزمـيلنا الـفنان الناقـد والمحـلل الغـنائي الموسيقي / عصام خليدي الذي نعتبره جرس يوقظ فينا المشاعر الإنسانية الـتكـافـليـة إزاء زمـلائه الفـنانـين والشعراء والأدباء أمثال : الفنان / محمد علي ميسري والشاعر الغنائي / علي عمر صالح وغيرهم  عسى أن تكون كلماته ومشاعره الموقظة لضمائر الجهات المسئولة والأيادي الكريمة فيها الخير والعافية لهم .. على أن يواصل موقع ( عـدن الـغـد ) رسالته في خدمة ورعاية المبدعين على إمتداد الوطن اليمني .

مثمنين ومقدرين عالياً الإسراع في إنـقـاذ ( حـيـاة ) فناننا الشاب أسامة عزاني .. متمنين له الشفاء العاجل والعودة بسلامة الله وحفظه لأسرته وأهله ومحبيه .