آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:03م

أخبار عدن


مدير مدرسة الجودة الاهلية : مكتب التربية والتعليم بعدن لم يقم بتطوير المناهج الدراسية

الخميس - 17 سبتمبر 2020 - 04:36 م بتوقيت عدن

مدير مدرسة الجودة الاهلية : مكتب التربية والتعليم بعدن لم يقم بتطوير المناهج الدراسية

عدن الغد احمد حسن وقيصر ياسين

انتقد الاخ جمال علي محمد مدير مدرسة الجودة الاهلية مكتب التربية والتعليم بعدن انه لم يقم بدوره بتطوير المناهج والمقررات الدارسية ومحتواها.
واضاف في تصريح صحفي: انه لم يتم ايضا التنقيح للمنهج الدراسي بشكل مستمر رغم الاخطأ الموجودة فيه الا انه يتم طباعته سنويا باخطائه.
ومضى يقول: ان مكتب التربية لم يزودنا مؤخرا بالكتب المدرسية لذلك اضطرينا نحن في المدرسة بشرائها من احدى الشركات الخارجية مثل شركة يمن بوك شوب.. وخصوصا الكتب العلمية باللغة الانجليزية اما مايخص المنهج الحكومي او الكتاب العربية فنحن نطبعها وهي عملية مكلفة علينا.
واضاف قائلا: كما انحى باللوم على المنهج الدراسي الحكومي وخصوصا بعدم توفير الانشطة المدرسية متل توفير المعامل العلمية والتطبيقات العملية.
واستعرض مدير المدرسة الاخ جمال علي تميز مدرسة الجودة عن المدارس الاخرى بان مدرستنا تحاكي المناهج العالمية مثل منهج مكملان البريطاني الحديث كماتقوم بتنفيذ الانشطة الصفية واللاصفية من اجل ابراز الجانب النوعي في التعليم ونجعل الطالب هو محور العملية التعليمية.
وتنمنى في ختام تصريحه من محافظ عدن الاخ احمد لملس بتشجيع الاستثمار في العملية التعليمية كونها تبني الانسان بالمعرفة وهو حجر الزاوية لتقديم الشعوب ورقيها.. وعبر عن امله من الاخ المحافظ بتدليل الصعوبات التي يواجه العملية التعليمية بجانبيها الاهلي والحكومي.