آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

رياضة


ختام منافسات دور الـــــــ(16) لبطولة باصغير المسبحي بعد مباراة مثيرة شباب مرتعة وهكار .. شباب مرتعة : يكمل عقد الفرق ألمتاهلة لدور الـــــــ( 8 )

الأربعاء - 16 سبتمبر 2020 - 06:44 م بتوقيت عدن

ختام منافسات دور الـــــــ(16) لبطولة باصغير المسبحي بعد مباراة مثيرة شباب مرتعة وهكار .. شباب مرتعة : يكمل عقد الفرق ألمتاهلة لدور الـــــــ( 8 )

مكيراس / قاسم المسبحي

اختتمت عصر يومنا هذا الاربعاء الموافق 16سبتمبر منافسات دور الـــــــ(16) لبطولة الشيخ باصغير المسبحي لكرة القدم والتي تقام على ملعب شباب مكيراس في مدينة مكيراس مدينة الجمال و الضباب وقبلة الرياضة والشباب.

 

 بمباراة قوية تمكن شباب مرتعة من منطقة مرتعة من الفوز على نظيره هكار من منطقة المدمنة . وانتهت هذه المباراة الممتعة بفوز شباب مرتعة بنتيجة ( 0/2 ) عداء شوط أول إيجابي .من كرة مرتدة استطاع لاعب شباب مرتعة ( محمد علي حنيش ) من تسجيل اول اهداف اللقاء ،وفي الشوط الثاني افتتح شباب مرتعة التسجيل عن طريق اللاعب ( صالح علي احمد ) معلنا الهدف الثاني، .

 

 واصل أبناء المدمنة هكار الهجوم عدة مرات لكن لم يتمكن الهجوم من تسجيل أي هدف في المباراة ، علما بأن لاعب شباب مرتعة اللاعب محمد ناصر الوحيشي هو من حقق نجومية هذا اللقاء ، ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة وبهذا الفوز تأهل فريق شباب مرتعة إلى دور الـــــــ(8) والذي سيواجه فيه فريق نصر الصلول .

 

علما بأن يوم غدا الخميس راحة لجميع الفرق المتأهلة وسوف تبدأ مباريات دور الـــــــ(8) عصر يوم الجمعة 2020/9/18 بمواجهة نارية تجمع بين : فريق التلال من منطقة البويب ونظيره الصداقة من الصومعه .

ونتمنى للجميع قضاء أجمل اللحظات وأسعدها في ظل هذه التغطيات المستمرة من صحيفة " عدن الغد " لبطولة الشيخ باصغير المسبحي.