آخر تحديث :الجمعة-31 مايو 2024-12:31ص

رياضة


«المركز الإعلامي لملتقى الساحل» يستطلع إستعدادات فريق شباب حورة الساحل لبطولة دوري الملتقى.

الأحد - 13 سبتمبر 2020 - 09:14 م بتوقيت عدن

«المركز الإعلامي لملتقى الساحل» يستطلع إستعدادات فريق شباب حورة الساحل لبطولة دوري الملتقى.

إستطلاع / مرشد فطيم

يستعد الفريق (الطموح) فريق شباب حورة الساحل الرياضي بمديرية رضوم لبطولة دوري ملتقى الساحل الرياضي، لنسختها الاولى لكرة القدم، بقيادة المدرب الشاب علي عبدالخالق، (أخضر حورة الساحل) على مايبدو قد حسم تحضيراته وجاهزيته لدوري.. من خلال حديث بعض لاعبيه وإدارته بأن (شبابهم) سيستمر في المنافسة مع الكبار ويأكدون على أن فريقهم سيظهر بصورة أفضل من قبل.

"المركز الإعلامي" اهتم باستعدادت وتحضيرات الفريق لدوري المنتظر، وراسل بعض اللاعبين والإدارين في الكيان الشبابي.. إليكم الإستطلاع التالي :

رئيس الفريق (صابر قعقع) كان أول المتحدثين إلينا في هذا الاستطلاع قائلاً : اولاً اشكرك اخي مرشد على هذه اللفته الطيبة حول الفريق.

وأكد قعقع : شبابنا جاهز للبطولة بقدر الاستطاع برغم الركود الرياضي الذي حل بهاذا الفريق لفتره طويله بسب جائحة كورونا، ومع افتتاح ملتقى الساحل اعطانا عزيمه وقوة لاعادة النشاط الرياضي للفريق. ، الفريق جاهز للمنافسة ، وباذن الله وسنبهر الجمهور الي مايعرف شي عن الفريق، ما اشتركنا الا ولنا هدف كبير في اللقب.

مدرب الفريق (علي عبدالخالق) قال : استعدادتنا مثل اي فريق يستعد للبطولة ممارسين التمارين اليوميه في التدريبات اظهر اللاعبون , الروح , والاهتمام والكثافه , وهذا الشيء الاكثر اهميه، القدره على المواصلة والمنافسه باذن الله بان نكون قادرين.

واضاف الكابتن علي : نحن موعودين بمنافسه شرسه ونحن نعمل كل مابجهدنا وبقوه وبجد لكي نبدأ الدوري بشكل جيد وتحقيق نتيجه مشرفه ومرضيه لجماهيرنا، مجموعتنا على ماظن قويه جدا نحن لانعرف الافرقه الخصوم لكن تكلم اكثر من اعلامي انهاء قويه جدا وصعبه، وكل شيء في كرة القدم وارد والاحتمالات مفتوحه لكل الفرق كل فريق طامع في الثاني.

آحد لاعبي الفريق (فريد العرز) قال : إن شاء الله جاهزين بكل مالديناء من ثقه ومن كل شي وهذا الملتقى تجهزنا له كثير حتى تجهيزاتنا كانت الان افضل من الجاهزيه الاولئ من دوري الخطاف والعضمي الذي اقيمت بطولته في منطقه الحاميه كما سمعت وعلمت اننا اول مره نشترك في دوري وثانيه هيه ستكون في الملتقي الساحل وستكون جاهزيتنا اقوى من الاولى وجاهزين إن شا الله بكل ما لدينا وتعرفون اننا ضربنا موعد في المجموعه ثانيه هي مجموعه حديديه التي تحتوي على فرق كبيره من اكبر الفرق في الملتقى كواكب جلعه الذي يعرف عنه الجميع داخل المديريه وخارج المديريه ويحتوي على لاعبين جيدين وممتزين وأيضاً كيمرون العين الذي يعتبر شوكه لجميع فرق الملتقى فريق عالي المستوى يحتوي على عدد من اللاعبين المميزين وحماس الفريق المنظم عالي المستوى الذي ضرب موعد معنا في اول مبارة لنا في الملتقى ونتجهز ونخطط كيف عبورة وباي طريقه وإن شاء الله نتجاوزه وسنلعب المباراه بكل ثقه من شان نتجاوز هذه الكتيبه الحمساويه التي تمتلك لاعبين مميزين.

وأضاف العرز : عندنا القدره من اجل نوصل الى تحقيق اللقب وباي طريقه نوصل اليه إن شاء الله وهو من الذي يحقق هذا اللقب سيكتب من اول من حقق دوري الملتقى الساحل الذي كنا نحلم به حتى اصبح الحلم حقيقه امامنا.

اما إعلامي الفريق محسن عمر (ابو اؤس) قال : اهلاً.. الفريق بكامل جاهزيته واستعداده للخوض في بطولة دوري الملتقى طامحون في اجتياز المجموعات بالفوز لا خساره تهبط بنا ، بالله التوفيق .!

واختتم الاعلامي محسن حديثه في الاخير : اننا نتواعد ونطمح بأخذ اللقب ولن نقف، لدينا نجوم سـ تبهر الجميع ومفاجئات عده تظهر بصورة افضل وتعكس النظره اجابياً .!