آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:03م

أخبار المحافظات


مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية تنفذ مشروع سُقيا الماء للنازحين في أبين

الجمعة - 11 سبتمبر 2020 - 12:57 ص بتوقيت عدن

مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية تنفذ مشروع سُقيا الماء للنازحين في أبين

أبين(عدن الغد)نظير كندح

تحت شعار " الكويت بجانبكم " وبدعم من محسنين بدولة الكويت الشقيق .. جرى صباح اليوم تنفيذ مشروع سُقيا الماء من قبل مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية والذي إستهدف مخيم " النوبة " للنازحين في مدينة الكود ..


عرفات عبدالحكيم - مدير المشاريع والبرامج في مؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية - قال : إن هذا المشروع الإنساني يأتي ضمن عطاءات أشقائنا في دولة الكويت أصحاب الخير والعطاء إستهدف ( 95 ) أسرة في مخيم " النوبة " ، آملاً أن تتواصل مثل هذه المشاريع الإنسانية والتي خففت على هذه الأسر عنا البحث عن المياه من مناطق بعيدة ..


وقالت المسؤولة المالية في مبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين أ/ صفاء البدوي إن هذا العمل الإنساني مثَّل لفتةً كريمةً تجاه هذه الأسر وخفَّف من معاناتها اليومية للبحث عن قطرة ماء ، شاكرةً لمؤسسة " سواعد الخير " الإنسانية تجشمها عناء إيصال المياه إلى هذا المخيم ورسالتنا إلى السلطة المحلية وأهل الخير بتقديم الدعم وتحسين ظروف حياة النازحين في هذا المخيم من حيث توفير المياه وإستمرارها من خلال حفر بئر أو ربط المخيم بشبكة المياه الرئيسية ..


الجدير بالذكر أن أوضاع وحياة النازحين بحاجة إلى لفتةً كريمةً من قبل المنظمات الإغاثية والإنسانية وأهل الخير وتحسين أوضاعهم المعيشية والإيوائية ، فالزائر لهذه المخيمات يلمس حالة البئس وضنك العيش ..

فهل نجد من يمد لهؤلاء يد العون ..؟!