آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-04:10م

رياضة


الوزير نايف البكري يرعى أربعينية الفقيد طه عبدالرحيم

الثلاثاء - 08 سبتمبر 2020 - 07:43 ص بتوقيت عدن

الوزير نايف البكري يرعى أربعينية الفقيد طه عبدالرحيم
وزير الشباب نايف البكري

خاص

مازال الوزير الشاب - نايف البكري ... يقدم كل الوان العطاء للرياضيين أحياء وأموات .. من خلال سلوك متميز واخلاق ثابتة وشخصية مرنة تجيد الاعتراف بحقوق الآخرين , ومنحها ما تستحق لتكون واقع في إطار منظومة الرياضة.
تتعدد مواقف الرجل وتتخذ مسارات جميلة .. لهذا سيكون على الرياضيين تذكر تلك المواقف التي لم تستثني احد على مدار السنوات التي مضت ومسك فيها البكري زمام قيادة وزارة الشباب والرياضية.
قبل ايام رفضت ادارة شمسان تسهيل احتفالية مبسطة في اربعينية الفقيد طه عبدالرحيم .. احد رجالات النادي منذ حقب طويلة .. فطرق بعض نجوم شمسان أبواب الوزير نايف البكري .. ليكون العون والسند في مساحة أرضاء للضمير باقامة موعد للوفاء في حق الرجل الذي مات بعد معاناة مع المرض .. ظل فيه الجميع بعيد عنه بأستثناء الوزير نايف البكري الذي وجه بزيارته وقدم له دعم ماليا طيب ساهم في نفقات علاجه قبل وفاته.
عطايا الرجل الرائع صاحب المواقف الطيبة .. ليلبي النداء بأسرع وقت ممكن ولن تغب عن المشهد الذي سيكون تحت صقف أخلاقيات رياضة عدن وجمالها .. فوجه بتوفير غطاء الفعالية التي ستقام في الأيام القادمة . عبر المختصون .. ليكون بذلك في موعد جديد سيبقى ضمن مواقف لا تحصى قدمها في صلب الرياضة بدعم لم يتوقف على مدار السنوات .. كل الحب لك وزيرنا نايف صالح البكري .. الناس يحتفظون بالمواقف ويجعلون لها حيز في أفكارهم لتبقى شاهدة في عمق مرور السنوات والزمن.