آخر تحديث :السبت-25 مايو 2024-04:05م

أخبار المحافظات


أعضاء من مؤتمر حضرموت الجامع يهنئون مدير عام الشحر لتوليه منصب مدير عام المديرية.

الإثنين - 07 سبتمبر 2020 - 11:12 م بتوقيت عدن

أعضاء من مؤتمر حضرموت الجامع يهنئون مدير عام الشحر لتوليه منصب مدير عام المديرية.

حضرموت ( عدن الغد) خاص :

هنأ أعضاء من مؤتمر حضرموت الجامع المدير العام لمديرية الشحر الأستاذ عادل أحمد باعكابة لتوليه منصب المدير العام للمديرية .

جاء ذلك في الزيارة التي قام بها الشيخ محمد عوض البسيري النائب الأول لمؤتمر حضرموت الجامع والدكتور صالح عوض عرم عضو هيئة رئاسة المؤتمر والشيخ الدكتور ياسر باعباد عضو هيئة رئاسة المؤتمر والشيخ محمد عبد العليم باعباد رئيس مكتب المؤتمر بالشحر والمناطق الشرقية والأستاذ حسين غداف رئيس الدائرة الشبابية بمؤتمر حضرموت وأعضاء من مكتب المؤتمر بالشحر والشيخ عبيد البحسني مستشار المحافظ للمديريات الشرقية .

واستهل الشيخ محمد عوض البسيري النائب الأول لمؤتمر حضرموت الجامع اللقاء المنعقد بديوان المديرية بكلمة هنأ فيها المدير العام لمديرية الشحر على توليه منصب إدارة المديرية ، مؤكدا على ان مؤتمر حضرموت الجامع ما هو إلا سند وعون للسلطة لكافة المعوقات التي تعثري سير العمل في المديرية .

وتعددت بعد ذلك كلمات التهنئة من الدكتور صالح عرم والشيخ الدكتور ياسر باعباد عضوي هيئة رئاسة المؤتمر والشيخ محمد عبد العليم باعباد رئيس مكتب المؤتمر بالشحر والمناطق الشرقية والمنصب سالم عبود باعباد رئيس لجنة أصلاح ذات البين وحسن محمد الرباكي رئيس اللجنة الاجتماعية والتي أكدت جميعها على تكاتف وتضافر الجهود من أجل النهوض بالعمل الإداري والمؤسسي والجوانب الخدماتية بالمديرية .

واختتم اللقاء بكلمة لمدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل أحمد باعكابة ونائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني بان مؤتمر حضرموت الجامع ما هو إلا سند وداعم للسلطة ومكون يضم صفوة نخبة من خيرة أبناء محافظة حضرموت ، منوهين إلى ان المديرية ستشهد في القريب العاجل افتتاح عدد من المشاريع الخدماتية الهامة وخاصة في مجال الكهرباء والماء .