آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

أخبار عدن


وكيل وزارة الكهرباء" فاضل " يدشن الدورة الخاصة بقانون المناقصات عبر الوثائق النمطية والدليل الارشادي

الإثنين - 07 سبتمبر 2020 - 02:15 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الكهرباء" فاضل " يدشن الدورة الخاصة بقانون المناقصات عبر الوثائق النمطية والدليل الارشادي

عدن (عدن الغد) خاص:

دشن المهندس عبدالحكيم فاضل وكيل وزارة الكهرباء والطاقة الدورة التدريبية الخاصة بقانون المناقصات عبر الوثائق النمطية بالتوريدات والدليل الارشادي بعدن.

التي تنعقد بمركز التدريب في محطة المنصورة بكلمة افتتاحية القاها على المتدربين في الدورة والبالغ عددهم 24 متدرب من كافة الادارات المعنية في مناطق مؤسسة كهرباء عدن ومحطات التوليد والمؤسسة العامة للكهرباء وعددا من قيادات وزارة الكهرباء بحضور كل َمن الوكيل المساعد لقطاع المشاريع, الاستاذ محمد الخضر عشال ومدير عام المؤسسة العامة للكهرباء المهندس عبدالقادر باصلعة ومدير عام التخطيط والاحصاء في الوزارة المهندس رامي علي الشيباني ومدير التدريب والتأهيل المهندس خالد حميد, وأكد الوكيل فاضل بإهمية هذه الدورة بما تشكله من أضافة عملية تمكن مستقبلا من إعداد وثائق مناقصات سليمة خالية من الاخطاء او الملاحظات, وتمكن من الالمام بكافة الاجراءات المتعلقة بالمناقصات بمختلف المراحل بدءا من الاعلان والتحليل وحتى الارساء.
ولفت الوكيل الى أن هذه الدورة سوف تمكن من التغلب على الكثير من الاشكاليات والصعوبات المتعلقة بإعداد المناقصات وانجازها بالوقت المناسب دون تأخير او أخطاء .
معربا عن أمنياته للمشاركين الاستفادة المثلى من هذه الدورة وعدم الاكتفاء بمنهج الدورة فقط بل بالاطلاع على قانون المناقصات ولائحته التنفيذية .