آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-01:46م

رياضة


مدير مكتب الشباب والرياضة يوزع معدات رياضية للفرق الشعبية بزنجبار

الأحد - 06 سبتمبر 2020 - 02:16 م بتوقيت عدن

مدير مكتب الشباب والرياضة يوزع معدات رياضية للفرق الشعبية بزنجبار

زنجبار(عدن الغد)نبيل ماطر:

وزع مدير مكتب الشباب والرياضة وائل عبدالله سعيد الزري صباح اليوم الأحد في مقر عمله في ديوان السلطة المحلية بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين معدات رياضية للفرق الشعبية التابعة التابعة لنادي حسان الرياضي لكرة القدم بعد استلامهم مذكرة وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري بفتح النشاط ، ويأتي هذا الدعم من قبل السلطة المحلية في المديرية. 

وفي مستهل اللقاء رحب الزري بجميع المدربين والاداريين للفرق الشعبية واستعرض اسباب توقف الانشطة الرياضية والمتمثلة في جائحة فيروس كورونا .

وبين الزري في حديثه الالتزامات التي عليهم تجاه نادي حسان وأن كل هذه المستلزمات والأدوات التي تقدم من أجل خلق لاعبين جيدين يعززون من الخامات البشرية لنادي في جميع الفئات العمرية لجميع الالعاب فحسان هو واجهة المحافظة وبوابتها العريقة التي يعرفها القاصي والداني.

وأشار إلى أن دعم المجال الرياضي من أهم أهدافنا حتى يجد الشباب الفرصة في إظهار مواهبهم الرياضية..مؤكداً أن الداعم الأول لرياضة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم محافظ محافظة أبين يقف بقوة خلف كل الأنشطة داعماً لها معنوياً ومادياً  لإبعاد الشباب عن الأفكار التي أضرت بالمجتمع واللجوء للرياضة كمتنفس للشباب.

مشدداً على مدربين الفرق الشعبية الاهتمام بالنشئ وغرس فيهم الأخلاق الحميدة لكي يخلق لدينا شباب يفيدو المجتمع. 

وبعد ذلك تم توزيع الكرات لكل فريق كرتان لعدد 31 فريق شعبياً  بينما أجريت القرعة بين الفرق على الجزمات والمتمثلة بطقمين فكانا من نصيب فريق الخاملة وعمودية.

وشكر مدربين الفرق الشعبية مدير الشباب والرياضة بزنجبار وائل الزري على المجهود الكبير الذي يبذله في سبيل تفعيل النشاط الرياضي وإخراج الشباب من المعترك السياسي التي تمر به البلاد.

الجدير بالذكر أن مدير الشباب والرياضة يعتزم تقديم إستقالته من منصبه لانشغاله ولأسباب خاصة.

حضر اللقاء وجدي مهدي سالم مسئول النشاط في مكتب الشباب والرياضة بأبين وأبو بكر البادحة مدير الشئون الإجتماعية بزنجبار.