آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-11:39م

أخبار المحافظات


هيئة المصائد السمكية تقر إيقاف اصطياد الروبيان تجاوباً مع مبادرة مؤسسة مجموعة حب المهرة يجمعنا

السبت - 05 سبتمبر 2020 - 06:31 م بتوقيت عدن

هيئة المصائد السمكية تقر إيقاف اصطياد الروبيان تجاوباً مع مبادرة مؤسسة مجموعة حب المهرة يجمعنا

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

 

أقرت الهيئة العامة للمصائد السمكية في محافظة المهرة إيقاف اصطياد الروبيان ضمن جهود مكافحة الصيد البحري الجائر بهدف الحفاظ على المخزون السمكي وتجاوباً مع الشكاوى والمطالب التي تقدمت بها مؤسسة مجموعة حب المهرة يجمعنا.

 

وكان رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية المهندس عبدالناصر عويض كلشات قد التقى باللجنة المكلفة من مجموعة حب المهرة يجمعنا برئاسة الشيخ صبري محمد بن قاشن كلشات بحضور ممثلين عن قيادة خفر السواحل والصيادين وعقال حارات منطقة محيفيف، قضية الصيد العشوائي للروبيان ومنع استخدام الوسائل الغير قانونية في الصيد وضررها على الثروة السمكية .. وشدد رئيس الهيئة على تظافر الجهود واتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يخالف ولا يلتزم بالمواسم المحددة باعتبار الثروة السمكية مصدر دخل أساسي لنسبة كبيرة من سكان المحافظة ..

 

ومثمناً المبادرة التي تعكس حرص قيادة مؤسسة حب المهرة يجمعنا ممثلة بالشيخ صبري بن قاشن بالاخوة أحمد سالم بن عمور بن حفيظ احمد محمد الزويدي بن غفيله مستشار وزير الثروة السمكية وسعد محمد بن دعنان مستشار المحافظ للعلاقات العامة ومحمد سعد بن طناف كلشات والاثنين بن ساهل مستشار والمحافظ لشؤون الجمعيات السمكية علي احمد سعيد بن الشريقي وعبدالله سالم جرحيم بن ويصل كلشات وحسين معيبد كلشات.