آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-05:14م

رياضة


مركز عدن لتدريب الالعاب الفردية يكرم مدير عام المنصورة

الإثنين - 31 أغسطس 2020 - 05:03 م بتوقيت عدن

مركز عدن لتدريب الالعاب الفردية يكرم مدير عام المنصورة

عدن(عدن الغد)خاص:

منح مركز عدن لتدريب الالعاب الفردية الاخ.محمد عمر البري مدير عام المنصورة درع البطولة تكريما للرعاية التي قدمها للمركز التدريبي والدعم اللامحدود لرياضة الالعاب الفردية.


وفي حفل التكريم والذي اقيم. صباح اليوم الاثنين في مكتب مدير عام مديرية المنصورة قام الاخ احمد عزيز رئيس مركز التدريب. بتقديم درع البطولة للأخ محمد عمر البري مدير عام.المنصورة والذي حاز عليه المركز في مسابقات الالعاب الفردية في الجودو والكراتية والمبارزة. على مستوى العاصمة عدن.


وقد رحب مدير عام المنصورة بالشباب اعضاء مركز عدن.التدريبي. للالعاب الفردية
متمنيا لهم الاستمرار في توسيع المشاركة لتشمل اعدادا اكبر من.الشباب الواعد والموهوب.


وأكد مدير عام المنصوره دعمه لقطاع الشباب فيما ينمي قدراتهم. ويصقل مواهبهم.حتى نراهم ابطال في العابهم و.نفخر بهم.


وفي كلمة القاها الاخ احمد عزيز رئيس المركز قال نحن اليوم نبادل.الوفاء بالوفاء للاستاذ والاب محمد عمر البري مدير عام المنصورة الذي دعم المركز التدريبي مما ساهم مساهمة فعاله في تخريج دفعات من الموهوبين في الالعاب الفردية تمكنوا من المشاركة في العديد من المسابقات.


واضاف عزيز اليوم حقق مركز عدن لتدريب الالعاب الفردية نتائج مبشره حيث حصل الاخوين الموهوبين حمزة حسين ومياس سامح على الحزام الازرق بالجودو
كما حصل الشاب الموهوب عبد العزيز عبد القادر على الحزام الاصفر في لعبة الجودو

واكد عزيز ان هناك.الكثير والذي سيقدمه المركز التدريبي للمجتمع في مديرية المنصورة.


حضر حفل التكريم القائد كمال الحالمي قائد قطاع الحزام.الامني مديرية والمنصورة والا خ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات نائب رئيس نادي شباب المنصورة الرياضي والاخ.نبيل ابوبكر مدير مكتب للشؤون الاجتماعية.