آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-02:46ص

أخبار عدن


تكثيف حملات واعمال النظافة لإبراز الوجه الجمالي لمديرية خور مكسر

الإثنين - 31 أغسطس 2020 - 04:47 م بتوقيت عدن

تكثيف حملات واعمال النظافة لإبراز الوجه الجمالي لمديرية خور مكسر

عدن ( عدن الغد) عبدالسلام هائل

دشن صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن اليوم حملة نظافة شاملة واعمال كنس وبرش للشوارع الرئيسية ، بمديرية خور مكسر وذلك لرفع المخلفات والاتربة والقمامة من المواقع التي لم تصل اليها خطوط النقل ، وكذا المواقع التي تكدست وتراكمت فيها القمامة بسبب النقص الحاصل في وسائل نقل القمامة ، ونتيجة للاعطال ببعض السيارات .

واوضح رئيس قسم النظافة بمديرية خور مكسر / ربيع لطف أن الحملة التي نظمها صندوق النظافة بناء على توجيهات المدير العام للصندوق المهندس / قائد راشد استهدفت في اعمالها اليوم ، رفع القمامة والمخلفات من حي السلام ، موقع الطيارين ، الحماطي ، المطوع ، الدوبلي ، اليمن السعيد والعطاس ، وجوار مسجد آل البيت ، والدوبلين وغيرها وذلك بمشاركة شيول وثلاثة قلابات كبيرة وبواقع ست نقلات .

واضاف بأن اعمال الحملة التي ستتواصل يوم غد بمشيئة الله . ترافقت مع اعمال النظافة اليومية ، بالاضافة الى اعمال البرش والكنس للشوارع الرئيسية ابتداء بشارع المطار الذي يعد الطريق الاكثر ازدحاما وما يمثله من اهمية استراتيجية كشريان رئيسي بوسط المديرية ويرتبط بمطار عدن الدولي .

مشيرا بأن المديرية شهدت في الآونة الاخيرة تكثيف حملات النظافة واعمال الكنس والبرش، في اطار خطة صندوق النظافة ممثلة بالمهندس قائد راشد أنعم , وبالتنسيق والتعاون مع السلطة المحلية ممثلة بالاخ ماجد الشاجري مدير عام المديرية ، وذلك لابراز الوجه الجمالي لمديرية خور مكسر باعتبارها الواجهة الحضارية للعاصمة عدن