آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-02:11ص

رياضة


السنيني يؤكد على إستعدادات المنتخب وفق الخطة المرسومة

الإثنين - 31 أغسطس 2020 - 02:57 م بتوقيت عدن

السنيني يؤكد على إستعدادات المنتخب وفق الخطة المرسومة

صنعاء(عدن الغد)علي باسعيدة:

أوضح الكابتن أمين السنيني مدرب المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم أن استعداد المنتخب تسير وفق الخطة المرسومة له..مؤكداً أن المنتخب بدأ استعداداته لنهائيات كأس آسيا للشباب التي تستضيفها أوزبكستان خلال الفترة من ١٤ إلى ٣١ أكتوبر المقبل.

وأشار إلى أنهم منذُ أسبوعين يقومون بإعادة تأهيل اللاعبين بدنيا كون اللاعبين توقفوا فترة طويلة عن أداء الحصص التدريبية بسبب فايروس كورونا المستجد..لافتاً إلى أنهم يحاولوا فيما تبقى من الوقت تأهيل اللاعبين بدنياً وفنياً.

وبين السنيني أن قائمة المنتخب ضمت مجموعة كبيرة من اللاعبين، بما يقارب الـ٢٠ لاعباً من اللاعبين الذي خاضوا التصفيات الأولية بقطر..مضيفاً بالقول:" نحاول تدعيم بعض المراكز ببعض اللاعبين الذي يحتاجهم المنتخب بعد أن تابعناهم من خلال الدوري التنشيطي الذي أقيم بسيئون أو من خلال تواصلنا مع بعض المدربين.

لافتاً إلى أنها تبقت ٥٠ يوم على بدء النهائيات..آملاً أن يتمكنوا من استكمال استعداد المنتخب التي ستساعد في إقامة معسكر خارجي الذي سيتمكنوا من خلاله لعب مباريات تجريبية والتي ستكون لهم مؤشر كبير ونهائي على مدى استعداد المنتخب.

وحول استقرار المنتخب على التشكيل النهائي أجاب الكابتن أمين السنيني مدرب المنتخب الوطني للشباب: عندنا الآن قائمة تعتبر شبه نهائية ويعرف الجميع أن المنتخب خاض التصفيات والجميع تابع اللاعبين فهم يستحقوا جديرين بتمثيل المنتخب وأي إضافات ستكون محدودة وحسب احتياجات المنتخب.