آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-05:41م

رياضة


عدن.. نادي التلال يستأنف نشاطه وفق إجراءات احترازية

الأحد - 30 أغسطس 2020 - 11:37 ص بتوقيت عدن

عدن.. نادي التلال يستأنف نشاطه وفق إجراءات احترازية

عدن(عدن الغد)علاء عياش - تصوير / مختار محمد حسن:

عاود الفريق الكروي الأول بنادي التلال الرياضي عصر اليوم السبت استئناف نشاطه بإجراء الجرعة التدريبية الأولى على ملعب نصر الشاذلي في منطقة حقات ، وذلك بعد التوقف الذي دام لخمسة أشهر وكان سببه انتشار فيروس كورونا المستجد والذي ساهم في شل وتوقف كثير من المجالات بما الرياضية.

وباشر الفريق الكروي تدريباته بقيادة مدرب الفريق جمال نديم وبحضور أعضاء الهيئة الادارية لنادي ، وفقاً للإجراءات الوقائية والاحترازية والالتزام بقوانين وضوابط السلامة ، حيث قام طبيب الفريق رائد قبل بداية الجرعة التدريبية بإجراء الخطوات الوقائية المتبعة وذلك من خلال فحص اللاعبين بالجهاز الحراري ، والتعقيم والتأكد من سلامة اللاعبين والجهاز الفني قبل البدء بالنشاط.

وكان الهيئة الادارية لنادي التلال الرياضي قد اقرت استئناف النشاط  الرياضي بالنادي والبداية كانت من الفريق الأول  لكرة القدم ، وذلك بعد قرار وزارة الشباب والرياضة الآذن بفتح واستئناف الأنشطة الرياضية المتوقفة تدريجيا ووفقا الإجراءات الوقائية وضوابط السلامة. 

وفي تصريح صحفي أكد الأستاذ فهمي عبدالرب مدير النشاط الرياضي بالنادي أن  الفريق الكروي الأول قد دشن رسميا نشاطه وتدريباته بعد التوقف الإجباري بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد..لافتاً إلى أنهم قد استقبلوا لاعبينهم وكلهم شعلة نشاط متقدة.

وأضاف قائلاً": لقد كنا أكثر الأندية حرصا والتزاما بتوجيهات وزارة الشباب والرياضة التي قضت بإيقاف جميع الانشطة  وذلك ايمانا منا بجدية المرحلة التي تقتضي تقديم مبدأ السلامة.

وتابع:" سنعمل جاهدين بكل ما أوتينا من طاقة إلى تجهيز الفريق الأول استعدادا للاستحقاقات القادمة والمنافسة ونيل الألقاب كما عودنا دائما التلال ..ونعد جماهيرنا بأننا لن نألوا جهدا في العمل وتخسير كل طاقاتنا لأجل التلال.