آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-06:58م

أخبار عدن


إختتام مؤتمر شباب عدن في مواجهة الأزمات والكوارث وتكريم الشباب والمبادرات الشبابية

الأحد - 30 أغسطس 2020 - 11:19 ص بتوقيت عدن

إختتام مؤتمر شباب عدن في مواجهة الأزمات والكوارث وتكريم الشباب والمبادرات الشبابية

عدن(عدن الغد)نايف زين ناصر:

برعاية الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ محافظة عدن أقيم صباح يوم  السبت 29 أغسطس 2020م في قاعة البتراء فندق كورال  بمحافظة عدن  حفل ختام  مؤتمر شباب عدن في مواجهة الأزمات والكوارث  بحضور نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن ووكلاء المحافظة  وعدداً من قيادات محافظة عدن ومدراء المكاتب التنفيذية في عدن ووكيل محافظة عدن لشؤون الشباب  عبدالرؤوف زين رئيس اللجنة الإشرافية للمؤتمر.

ويهدف المؤتمر الذي استمر 3 أيام وانطلق تاريخ 25 أغسطس 2020م  إلى تكريم جميع المبادرات الشبابية في عدن التي عملت أثناء الأزمات والكوارث التي مرت بها عدن. 

وفي ختام المؤتمر تم تكريم الشباب وجميع المبادرات والإعلاميين المشاركين في المبادرات.

الأخ عبدالله عبدالقادر مدير عام تنمية الشباب في وزارة الشباب والرياضة القى في ختام المؤتمر كلمة رحب خلالها بالضيوف الكرام و جميع الحاضرين والحاضرات كلاً بإسمه وصفته كما نقل تحيات وزير الشباب والرياضة الأستاذ  نايف البكري  لجميع الشباب والمبادرات الشبابية التي عملت أثناء الأزمات والكوارث.

وأضاف مدير عام تنمية الشباب نحن في وزارة الشباب والرياضة نعمل بشكل دائم مع الشباب واليوم محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس في طريقه لتنشيط وتفعيل دور الشباب في المحافظة بمعية وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب الأستاذ عبدالرؤوف زين مشيراً أن وزير الشباب والرياضة وجه بالعمل مع محافظ عدن الجديد للنهوض بعدن وواقع الشباب باتجاه التنمية ووزارة الشباب والرياضة مستعدة لكل ماتحتاجه المحافظة للنهوض بواقع الشباب في ظل المرحلة الصعبة التي تحتاج تكاتف الجميع للنهوض بواقع الشباب وواقع عدن ككل.

حضر حفل الختام القاضي فهيم الحضرمي رئيس محكمة الإستئناف عدن وجمال الفقيه رئيس مجلس الإغاثة في الجمهوريه  وعدداً من المنظمات الدولية وقائد راشد مدير الصندوق وآخرين.

وفي ختام المؤتمر تم تسليم الشهائد التقديرية للشباب والناشطين والمبادرات التي عملت أثناء الأزمات والكوارث في محافظة عدن.