آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

أخبار وتقارير


مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام يطلق موقعا إلكترونيا للشاعر اليمني عبدالله البردوني

السبت - 29 أغسطس 2020 - 03:52 م بتوقيت عدن

مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام يطلق موقعا إلكترونيا للشاعر اليمني عبدالله البردوني

(عدن الغد) خاص:

 

أطلق “مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام” موقعا الكترونيا للشاعر اليمني والعربي الكبير عبدالله البردوني، تزامنا مع الذكرى 21 لرحيله.

وقال بيان صحفي للمركز الذي يرأسه الصحفي والكاتب عادل الأحمدي، إن جهودا حثيثة من طاقم ومتعاونين بذلت لفترة طويلة حتى إطلاق الموقع أمس الخميس.

ووفقا للبيان، يضم الموقع في نسخته الأولية، كافة أعمال البردوني الشعرية، بالإضافة إلى العديد من التسجيلات المصورة، بين مقابلات تلفزيونية وأمسيات وتسجيلات إلقاء قصائد، إلى جانب العديد من الدراسات والمقالات، والتي كان بعضها قد نشر سابقاً على موقع تابع لوزارة الثقافة اختفى من شبكة الإنترنت.

وأضاف، سيعمل الموقع على توثيق كافة المقابلات والتسجيلات المصورة للشاعر البردوني، في قناة خاصة تابعة للموقع. بالإضافة إلى تحديث قائمة الدراسات بمجموعة من الدراسات والكتابات والتي نشرت على مدى أكثر من عقدين، في وسائل إعلام ومراكز دراسات ومؤسسات ذات صلة، محلياً وعربياً ودولياً.

ودعا مركز نشوان الحميري للدراسات والإعلام، في المناسبة، كافة المهتمين، ومحبي البردوني، والجهات والمؤسسات ذات الصلة، إلى الإسهام في هذا العمل، من خلال التنبيه على أية أخطاء طباعية، وإرسال أية تسجيلات أو مقابلات فيديو أو صوت غير منشورة أو تلك المنشورة بدقة ضعيفة أو مجتزأة، ليتسنى توثيقها وإتاحتها لزوار الموقع.

وتضمن البيان رابط موقع الشاعر الكبير عبدالله البردوني