آخر تحديث :الإثنين-29 أبريل 2024-08:23ص

أخبار عدن


بتمويل الشيخ مهدي العقربي.. تدشين مشروع إنارة الشوارع الداخلية وأحياء مناطق بئر أحمد والشعب بالطاقة الشمسية

الخميس - 27 أغسطس 2020 - 09:02 م بتوقيت عدن

بتمويل الشيخ مهدي العقربي.. تدشين مشروع إنارة الشوارع الداخلية وأحياء مناطق بئر أحمد والشعب بالطاقة الشمسية

عدن (عدن الغد) خاص:

دُشن صباح اليوم الخميس العمل بمشروع الإنارة بالطاقة الشمسية للشوارع الداخلية وأحياء مناطق بئر أحمد ومدينة الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن بدعم وتمويل من رجل الخير والإحسان الشيخ / مهدي العقربي .

وجرت عملية التدشين للمشروع بحضور رئيس المجلس الأهلي بمنطقة بئر أحمد المشرف على المشروع الأخ / طه ماطر وممثلين عن مكتب / الشيخ مهدي العقربي.

وقامت الفرق العاملة في المشروع بالبدء بتركيب الإنارة في الشوارع الداخلية والأحياء المظلمة والتي تفتقر للإضاءة وتسببت بزيادة معاناة المواطنين جراء انعدام الرؤية أثناء فترة الليل في ضل استمرار موجة انقطاعات التيار الكهربائي .

وأكد رئيس المجلس الأهلي بمنطقة بئر أحمد المشرف على المشروع الأخ / طه ماطر بأن هذه المشروع يأتي في إطار المشاريع الخيرية التي يمولها الشيخ / مهدي العقربي والتي تلامس حياة المواطنين وتسهم بالتخفيف من معاناتهم .

وأوضح الأخ / طه ماطر بأن مشروع الإنارة بالطاقة الشمسية دشن اليوم في الشوارع الداخلية وأحياء منطقة بئر أحمد وسوف يستمر خلال الأيام القادمة وبوتيرة عالية وسوف يستهدف منطقة مدينة الشعب والحسوة والمناطق المحيطة بهما وفقا لخطة العمل المعدة لإنجاز هذا المشروع الخيري والخدمي الممول من الشيخ مهدي العقربي .

وعبر المواطنون والأهالي عن شكرهم وتقديرهم للجهود والأعمال الانسانية التي يقوم بها الشيخ القبلي البارز الشيخ / مهدي العقربي في التخفيف من معاناتهم في جانب الكهرباء والجوانب الأخرى كالصحة والطرقات وغيرها من المجالات التي قالوا بأن الأيادي البيضاء للشيخ العقربي كانت السباقة في دعمها .

وحرص الشيخ / مهدي العقربي وفي إطار جهوده وأعمال الخيرية والإنسانية على دعم مختلف القطاعات المرتبطة بحياة المواطنين من خلال تقديمه للاحتياجات الضرورية التي تحتاجها تلك القطاعات مثل توفير الأجهزة والمستلزمات الصحية والمعقمات وأنظمة الطاقة الشمسية ومولدات الكهرباء للمرافق الصحية وترميم الطرقات وتنفيذ حملات الرش الضبابي والنظافة في العديد من مديريات العاصمة عدن .