آخر تحديث :الجمعة-24 مايو 2024-04:00م

رياضة


التحالف حبان يقصي صقور هدى بضربات الترجيح في دوري الفقيد ابوبكر الهفيش بشبوة

الأربعاء - 26 أغسطس 2020 - 07:42 م بتوقيت عدن

التحالف حبان يقصي صقور هدى بضربات الترجيح في دوري الفقيد ابوبكر الهفيش بشبوة

شبوة ( عدن الغد ) احمد النقطاء:

انطلقت عصر اليوم الاربعاء مباريات دوري الفقيد / ابوبكر سعيد الهفيش للفرق الشعبية بكرة القدم في حبان محافظة شبوه.

حيث أقصى فريق التحالف حبان فريق الصقور هدئ بضربات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الاصلي لهذا اللقاء با لتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهم .

وذلك في افتتاح دوري الفقيد /ابوبكر سعيد الهفيش للفرق الشعبية في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر امس الاربعا على ملعب حبوره با لعرم قدم الفريقين خلال الشوط الاول اداً جميلاً وقدم لاعبي الفريقين اللعب المتناسق عبر الوسط والإطراف واضاع صقور هدى فرص محقق لتهديف لصلابة مدافعي التحالف حبان الذي اعتمد علئ الهجمات المرتده التي لم تشكل خطورة على مرمى الصقور وهذا مانتهى عليه مجريات الشوط الاول الشوط الثاني شوط الاهداف  والنديه وقدم الفريقين كل مالديهم من طاقات لظفر بنقاط المباراة.

وتقدم الصقور هدئ با لتسجيل عبر اللاعب خالد ليحمر من الدقيقة 15  وهذا الهدف اشعل فتيل اللعب لفريق الصقور الذي حاول لاعبوه اضافة هدف اخر لكن صلابة خط دفاع التحالف حبان الذي ابطل مفعول هجمات الصقور.

وبالمثل بدا التحالف حبان بتنظيم صفوفه وشن العديد من الهجمات من وسط الملعب والاطراف حتى تمكن من معادلة  النتيجة عبر اللاعب ناصر ابو جاهل في الدقيقه 28 بعدهدف التعديل هدى اللعب و استمر اللعب في ضياع الفرص التي سنحت للصقور والتحالف خلال الدقائق المتبقية حتى اطلق حكم اللقاء صافرة النهاية بتعادل آيجابي بهدف لكلاًمنهم واحتكم الفريقين لضربات الترجيح التي رجحت الفوز لفريق التحالف حبان بنتيجة اربعه اهداف مقابل هدف لصقور هدئ.

علماً ان نظام الدوري خروج المقلوب من مره ادار هذا  اللقاء في التحكيم حكم الساحه / بسام الطويري ساعده في الخطوط الحكمان سالم بامرحول وبلعيد سالم وكان التحكيم موفقاً.