آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-02:24م

أخبار عدن


مدير عام المنصورة يشرف على أعمال الصرف الصحي والنظافة في بلوك 10

الأربعاء - 26 أغسطس 2020 - 03:44 م بتوقيت عدن

مدير عام المنصورة يشرف على أعمال الصرف الصحي والنظافة في بلوك 10

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

قام الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح اليوم الأربعاء بالإشراف الميداني على أعمال الصرف الصحي والنظافة وإعادة تعبيد الطريق الرئيسي لبلوك 10.

يأتي ذلك بعد أن قام عدد من سكان بلوك 10 بحفر غرف راشحة على الطريق الرئيس متسببة بطفح كبير لمياه الصرف الصحي تكونت على إثر ذلك ركامات من الأتربة الطينية أصبحت عائق أمام استخدام الطريق العام.

حيث وجه مدير عام المنصورة إدارة الصرف الصحي ومشرف النظافة وتحت إشراف الأخ عارف ياسين رئيس لجنة الخدمات بوضع معالجات للغرف الراشحة وإعادة تعبيد الطريق لتسهيل استخدامه من قبل المركبات.

حيث أوضح المهندس مازن السقاف مدير إدارة الصرف الصحي أنهم عملوا على معالجة أربع غرف راشحة لمياه الصرف والزموا السكان المتسببين بذلك الطفح  باعادة بناء غرف راشحة بطرق سليمة لا تؤذي الطريق.

وقامت غرافات وسيارات نقل بنقل أكوام الأتربة الطينية من الطريق والتي شكلت عائق أمام سير المركبات ، كما قامت الغرافات بإعادة تعبيد الطريق على مسافة 2 كيلومتر طولي لإعادة استخدام الطريق من قبل المركبات.

وشدد مدير عام المنصورة على أهمية إلزام المتسببين كتابيا باعادة بناء غرف راشحة بحسب المواصفات الفنية و التي تقرها ادارة الصرف الصحي..مؤكداً بمحاسبة المخالفين وتحميلهم تكلفة الأشغال القائمة في حالة عدم التزامهم.