آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-02:53م

رياضة


كلشات يلتقي رئيس فرع اتحاد كرة القدم وممثلي الأندية الرياضية ويؤكد على أهمية استئناف النشاط الرياضي بالمهرة

الثلاثاء - 25 أغسطس 2020 - 06:48 م بتوقيت عدن

كلشات يلتقي رئيس فرع اتحاد كرة القدم وممثلي الأندية الرياضية ويؤكد على أهمية استئناف النشاط الرياضي بالمهرة

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

 

التقى وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب الأستاذ بدر بن كلشات، نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأستاذ عادل رزق خويدم، ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة الأستاذ الاثنين عمر سويلم، وممثلي الأندية المشاركة في دوري المحافظة التصنيفي.

 

وفي اللقاء رحب الوكيل بالجميع، شاكرا لهم تجاوبهم في استئناف عجلة النشاط الرياضي بعد توقفها بسبب جائحة كورونا، وبإعلان فرع إتحاد كرة القدم عن انطلاقة فعاليات دوري المحافظة التصنيفي في الثامن عشر من الشهر القادم على أرضية ملعب مخبال المعشبة في مديرية الغيضة.

 

وأكد الوكيل كلشات على أهمية استئناف النشاط الرياضي للأندية داخلياً مما يشغل حيز الفراغ لدى الشباب بتفعيل كافة الألعاب الرياضية ، لتجنيب الشباب الانجرار وراء الآفات و الظواهر السلبية.

 

وشدد على أهمية دور الأندية في التوعية والتثقيف لدى منتسبيها بمخاطر تداول وتعاطي الممنوعات المنشطة بين صفوف وقواعد الأندية، وإيجاد البديل المناسب من خلال تفعيل ودوران عجلة النشاط الرياضي والقطاع الشبابي بالمحافظة.

 

وحث الوكيل ممثلي الأندية على التعاون مع فرع إتحاد كرة القدم واللجان المنظمة للبطولة وبذل كل الجهود لإنجاحها، والتي تعكس بذاتها رقي وحضارة أبناء المحافظة، مبشراً بمفاجآت قادمة تتمثل في دعم الإتحادات الرياضية والأندية الرياضية بالمعدات اللازمة والملابس الرياضية.

 

وأكد على دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجهود اللازمة التي تبذلها ليشهد القطاع الشبابي ثورة في مجال الأنشطة الرياضية والفعاليات المختلفة وتنظيم البطولات، مثمناً بذلك أهمية دور الأندية في تحريك العجل رياضيا وثقافيا.

 

من جانبه، تحدث رئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة، عن جاهزية الأندية المشاركة في بطولة المحافظة التصنيفية، والتي تأتي بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر.

 

وأشار إلى أنه تمت مناقشة الأمور الفنية والإدارية ومتعلقات الأندية كالمخصصات وغيرها من الاحتياجات التي تسهم في نجاح الدوري، معلناً انطلاقة وفعاليات البطولة التصنيفية للأندية في يوم الثامن عشر من الشهر القادم، وسيستمر لمدة شهرين.

 

وفي ذات السياق، تفقد وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات، ملعب مخبال للوقوف جاهزيته لاستضافة مجريات بطولة الدوري التصنيفي الذي سينطلق منتصف الشهر القادم.

 

رافقه في الزيارة نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، ورئيس فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة.