آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-11:56م

مجتمع مدني


الضالع : تدشين القبول والتسجيل في فرع شركة عدن التعليمية للعلوم الطبية والتطبيقية ( كلية الشعيب)

الجمعة - 21 أغسطس 2020 - 11:53 م بتوقيت عدن

الضالع : تدشين القبول والتسجيل في فرع شركة عدن التعليمية للعلوم الطبية والتطبيقية ( كلية  الشعيب)

الضالع (عدن الغد) طاهر بن طاهر:

افتتح يوم امس الخميس  الموافق2020/8/20 رئيس مجلس ادارة شركة عدن التعليمية  لعلوم البحار والعلوم الطبية والتطبيقية الاستاذ الدكتور محمد محمد الشعيبي  مرحلة القبول والتسجيل لشركة عدن الطبية والتطبيقية  فرع الشعيب حيث افتتح القبول والتسجيل في بعض التخصصات المهمة في كلية الشعيب  منها مساعد طبيب وقبالة وتوليد ومحاسبة وادارة اعمال.

حيث شارك التدشين عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية في المحافظة والمديرية منهم   نائب رئيس  المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع الاستاذ المناضل قاسم صالح ناجي وقائد اللوا الاول صاعقة العميد المناضل عبدالكريم موسى ابو قاسم الصولاني ورئيس جامعة خليج عدن الدولية الدكتور نجيب محمد مثنى ومدير عام السلطة المحلية م الشعيب العميد عبدالجبار السقلدي  ورئيس المجلس الانتقالي في مديرية  الشعيب العميد يحي عباد ومدير ادارة التربية في المديرية الاستاذ محمد علي العيسائي  ومدير الصحة والسكان في المديرية نائب مدير الصحة في المحافظة  الدكتور مصلح بن مصلح الحكم ونائب مدير التربية في الشعيب الاستاذ محمد علي الحيمدي  والشيخ يحي محمد السقلدي شيخ مشايخ الشعيب وعدد من قيادات الانتقالي والسلطة المحلية في المحافظة والمديرية والعميد عبدالرحيم التهامي   وجمع من الشخصيات الاجتماعية من الشعيب والضالع.

 حيث لاقى هذا المشروع العظيم  استقبال وترحيب كبير من قبل كثير من  الناس بالشعيب لكون الشعيب  تشهد افتتاح التسجيل والقبول في اول كلية في مديرية الشعيب على مر التاريخ .

وقد القيت في الافتتاح عدد من الكلمات المهمة  ابرزها كلمة الاستاذ الدكتور محمد محمد الشعيبي الذي رحب بالحاضرين وشرح لهم اهداف المشروع والخدمة التي سيقدمها للمديرية وأهميته في المرحلة الحالية.

كما تحدث في الافتتاح الاستاذ المناضل قاسم صالح ناجي والعقيد  المناضل عبدالكريم موسى قائد اللواء الاول صاعقة  والعميد يحي عباد والعميد عبدالجبار السقلدي والاستاذ محمد علي العيسائي والدكتور مصلح الحكم وعدد من الحاضرين.

حيث  اكد الجميع على الوقوف مع   هذا المشروع التعليمي التنموي الذي يعتبر بمثابة حلم يتحقق لجميع ابناء المديرية وأكدوا ايضآ على الوقوف صفآ واحدآ في تشجيعه ودعمه وموجهين شكرهم وتقديرهم لجميع القائمين عليه  .

كما  اكد جميع قيادات الشعيب سلطة محلية وانتقالي وكل الحاضرين  على الوقوف بجانب هذا المشروع وتسهيل كل الصعوبات للنهوض به مؤكدين حرصهم على نجاحه ودعمه لكونه يعتبر مكسب كبير سيخدم المديرية وابناءها  وحلم يتحقق لطلاب العلم في  الشعيب بعد المشقة الكبيرة التي كان يعانيها الطلاب جراء الانتقال الى خارج المديرية و خارج المحافظة لطلب العلم.

وفي عصر يوم امس التقى الاستاذ الدكتور محمد محمد الشعيبي  بالعديد من الشخصيات في منتدى القشم الثقافي  بمدينة العوابل عاصمة الشعيب تحدث عن هذا المشروع و أهميته وهدافه مؤكد على الوقوف مع كل من يريد طلب العلم واستمع الى المداخلات من بعض الحاضرين كلها كانت تؤكد على الوقوف مع هذا المشروع.