آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-12:55ص

رياضة


الصقر يكسب في يوم كروي تاريخي على طريقة الكبار ويؤكد افضليته على اتحاد البيضاء في مباراة جماهيرية ..

الخميس - 20 أغسطس 2020 - 06:58 م بتوقيت عدن

الصقر يكسب في يوم كروي تاريخي على طريقة الكبار ويؤكد افضليته على اتحاد البيضاء في مباراة جماهيرية ..

تقرير / قاسم المسبحي

 

 

 

عاشت جماهير كرة القدم عصر يومنا هذا الخميس 2020/8/20 م واحدة من أقوى المباريات في دوري باصغير المسبحي عندما تواجه عملاقا كرة القدم فريق الصقر من منطقة عر بمديرية مكيراس وفريق اتحاد البيضاء القادم من البيضاء وكانت المباراة في قمة الروعة انتهت المبارة بفوز الصقر بنتيجة 3/‏‏1، تقدم فريق الصقر بهدف في الدقائق الأولى من المباراة ، لينتهي الشوط الأول هدف لفريق الصقر مقابل لاشي لاتحاد البيضاء .

 

واستطاع نجوم الصقر تسجيل هدفين في الشوط الثاني ، وقبل نهاية اللقاء استطاع الاتحاد بتسجيل هدفه الوحيد في المباراة . فوز مستحق لفريق الصقر بالأداء والنتيجة في أهم مباريات بطولة باصغير المسبحي.

 

المباراة كانت قمة في المستوى الفني زادها توهجا الحضور الجماهيري الكبير الذي تزين به ملعب شباب مكيراس في مدينة مكيراس مدينة الجمال و الضباب وقبلة الرياضة والشباب لأول مرة حيث ارتقت المباراة للمستوى الفني المتوقع من الفريقين، وشهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا امتلأت به مدرجات ملعب شباب مكيراس و في مشهد جمالي كبير عكس مدى أهمية بطولة باصغير المسبحي وشعبيتها في مكيراس خاصة ومحافظة البيضاء عامة .

 

لقاء قمة الاسبوع بين فريق الصقر واتحاد البيضاء كان قمة في الإثارة والحماس من البداية حتى لحظة النهاية، فبعد انتهاء المباراة تم تكريم لاعب فريق الصقر عمار ناصر كأفضل لاعب في المباراة.

 

اتسم اللقاء بالندية وسط أجواء جماهيرية حاشدة، وخاصة جمهور الصقر الرياضي الذي كان سيد اللقاء .وافتتح فريق الصقر شباك الاتحاد مبكرا . ولم يحتج فريق الصقر سوى دقائق حتى يسجل أول أهداف المباراة ، وبعد ضغط عال في الشوط الثانيٍ احرز نجوم الصقر هدفين ليواصل فريق الصقر تقدمه الهجومي والضغط على اتحاد البيضاء الذي تراجع في المردود البدني، وقيل صفارة الحكم معلن نهاية المبارة قلص الاتحاد النتيجة بهدف وحيد، لتنتهي المباراة لصالح فريق الصقر 1/3 .

 

امتازت المباراة بالمستوى العالي والممتعة التي قدمها الفريقين الصقر واتحاد البيضاء والحضور الجماهيري الكبير وإلقاء جمع بين التكتيك العالي والخبرة والمهارة بين الفريقين لهما مكانتهما الكبيرة في كرة القدم، واستمتع الحضور باللقاء الكبير الذي كان سريعا وبه جمل تكتيكية من الفريقين. .