آخر تحديث :الأربعاء-01 مايو 2024-12:16ص

أخبار المحافظات


في بادرة إنسانية لطيفة.. مبادرة " سواعد الخير " تقدم كرسي متحرك لأحد المعاقين بأبين

الأربعاء - 19 أغسطس 2020 - 02:32 م بتوقيت عدن

في بادرة إنسانية لطيفة.. مبادرة " سواعد الخير " تقدم كرسي متحرك لأحد المعاقين بأبين

شقرة(عدن الغد)نظير كندح

بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني ( 19 ) أغسطس .. وتفاعلاً مع متابعات مبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية وجهودها الدائمة مع المنظمات الإنسانية وأهل الخير لمعالجة وحل الكثير من الأوضاع والإحتياجات للأسر الفقيرة والمحتاجة .. قامت المبادرة هذا الأسبوع بعرض حالة الطفل/ يوسف حسن - المعاق حركياً - على أحد فاعلي الخير بمحافظة عدن والذي تفاعل مباشرة بتكفل دفع قيمة كرسي متحرك للطفل .. وقامت المبادرة بشراء الكرسي من محافظة عدن وتسليمه لأسرة الطفل النازحة في مدينة شقرة ..


وعبَّر والد الطفل المعاق عن تقديره لفاعل الخير بهذا العمل الذي أفرح طفله وجعله في سعادة لا توصف ، كما شكر لمبادرة " سواعد الخير " للأعمال الإنسانية والإغاثية إهتمامها بأوضاعهم ..


وقالت المسؤولة القانونية في المبادرة المحامية/ نورا العمودي : اليوم سلمنا الكرسي للطفل المعاق/ يوسف حسن وفرح كثيراً بحصوله على الكرسي كما سر أهله أيضاً ودعوا لفاعل الخير بالبركة في عمله وأن يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناته ، داعيةً باقي المنظمات الداعمة وأهل الخير والتجار أن يقدموا المساعدة لذوي الإحتياجات الخاصة والمعاقين لإحتياجهم لمثل هذه المساعدة ..