آخر تحديث :الأربعاء-22 مايو 2024-11:33م

أخبار المحافظات


السلطة المحلية بمسيمير لحج تشيد بمشاريع الصندوق الإجتماعي وتثمن دور منسقي مشروع النقد من أجل التغذية.

الإثنين - 17 أغسطس 2020 - 10:38 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية بمسيمير لحج تشيد بمشاريع الصندوق الإجتماعي وتثمن دور منسقي مشروع النقد من أجل التغذية.

لحج ( عدن الغد) خاص :

عقد صباح اليوم الأثنين الموافق 17 أغسطس 2020م بعاصمة مديرية المسيمير محافظة لحج أجتماع ضم قيادة المديرية بكلاً من منسق عام مشروع النقد مقابل التغذية التابع للصندوق الإجتماعي للتنمية ومنسقي المشروع الميدانيين والباحثات المجتمعيات الموكله اليهن مهام نشر التثقيف والوعي الصحي بين اوساط الفئات المجتمعية المستهدفة.

وترأس الإجتماع الشيخ حاميم الحوشبي الذي القى كلمة رحب من خلالها بالحاضرين قائلاً نرحب بكل الاخوه الحاضرين، مؤكداً بان هذا اللقاء يهدف للتعرف على مدى الجاهزية والإستعداد للبدء بالعمل وتنفيذ هذا المشروع الذي ينتظره الأهالي بمناطق وقرى المديرية بفارق الصبر.

واستمع مدير عام المسيمير الى شرح مفصل من قبل منسق مشروع النقد مقابل التغذية الأخ الدكتور نور الدين محمد الحكيم الذي اوضح في معرض حديثه تفاصيل العمل الذي تم انجازه وخطط وبرامج المرحلة القادمة من المشروع.

وعقب إستماعه لحديث منسق المشروع، ثمن الشيخ حاميم الحوشبي مدير عام المسيمير تثميناً عالياً الدور الذي يقوم به عمال المشروع ومنسقوه المحليين وفي طليعتهم منسق المشروع الدكتور نور الدين الحكيم، داعياً جميع المتعاقدين للعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذا المشروع الإنساني الذي اعتمد لمديرية المسيمير من بين بقية مديريات المحافظة.

كما طالب مدير عام المسيمير كافة ابناء المديرية بالتعاون مع الفرق العاملة في إطار هذا المشروع وتسهيل مهام المنسقين والمشرفين ومثقفات المجتمع بالشكل الذي يسهم في خدمة المصلحة العامة.

من جانبه دعا الدكتور نور الدين محمد الحكيم منسق مشروع النقد مقابل التغذية بمديرية المسيمير كافة العاملين في إطار المشروع بتحمل المسؤولية الإنسانية وبذل كل الجهود لإنجاحه وتطبيق كل المعايير الذي حددها الصندوق الإجتماعي في تعبئة إستمارات المسح عند بحث الحالات المستهدفة.

معبراً عن شكره وتقديره لكافة المسؤولين والقائمين على عمل الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن وفي مقدمتهم الدكتور صالح الحكم ضابط المشروع على جهودهم الحثيثة المبذولة لخدمة المديرية وما يولوه من دعم وحرص وإهتمام خاص بابناء المسيمير.