آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-06:10م

أخبار عدن


المعينون أكاديمياً وإدارياً في جامعة عدن يناشدون الحكومة

الإثنين - 17 أغسطس 2020 - 04:54 م بتوقيت عدن

المعينون أكاديمياً وإدارياً في جامعة عدن يناشدون الحكومة

(عدن الغد)خاص:

ناشد المعينون أكاديمياً وإدارياً في جامعة عدن الحكومة الشرعية اعتمادهم مالياً ضمن الموازنة المالية للجامعة أسوة بالجامعات الأخرى.

وطالب المعينون أكاديميا رئيس الحكومة ووزراء التعليم العالي و الخدمة والمالية ورئيس جامعة عدن بسرعة التوجيه بتوفير درجات وظيفية وإصدار فتوى التعيين المالي للمعينين أكاديمياً في جامعة عدن الغير موظفين في أي مرافق حكومية أخرى واعتمادهم ضمن الموازنة المالية لجامعة عدن ومنحهم التسويات المالية المستحقة وفقاً للمؤهلات والألقاب العلمية الحاصلين عليها بشكل عاجل وفوري دون أي مُماطلة أو تسويف أسوة بالجامعات الحكومية الأخرى الحديثة التي تم اعتمادها وتعزيزها ماليا  كجامعة أبين وجامعة سيئون وجامعة مأرب التي تم اعتماد وظائف أكاديمية واعتماد علاوات وتسويات السنوات الماضية لهم.

معبرين عن مدى الظلم والإقصاء والتهميش الذي تعرضت له هذه الشريحة من الأكاديميين الذين خدموا جامعة عدن مجاناً لعشرات السنين حيثُ وصلت مدة خدمة البعض منهم مايزيد عن العقدين من الزمن دون أي مُقابل.

محذرين الحكومة الشرعية والجامعة من مغبة التجاهل لمطالبهم أو التهاون بها.. مؤكدين عزمهم التام والصارم على التوقف عن أداء كل مهامهم التدريسية والإدارية في الجامعة في حال لم تستجب الحكومة لمطالبهم بشكل كامل.