آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-08:23م

أخبار المحافظات


الشيخ الزويدي يتفقد البرنامج التدريبي لدورة تحضير الحلويات والمعجنات بسيحوت

الإثنين - 17 أغسطس 2020 - 04:47 م بتوقيت عدن

الشيخ الزويدي يتفقد البرنامج التدريبي لدورة تحضير الحلويات والمعجنات بسيحوت

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

 

تفقد الشيخ احمد محمد الزويدي القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت بمعية مدير إدارة البحوث للتدريب والتأهيل بمحافظة المهرة الأستاذ محمد شملان والأستاذة اوسان باعباد مدير إدارة تنمية المرأة بالمديرية، اليوم الإثنين، مكان إقامة دورة الحلويات والمعجنات التي تقيمها منظمة براجما الأمريكية بالتنسيق مع جميعة المرأة الساحلية بسيحوت.

 

وأكد الشيخ الزويدي، على استعداد السلطة المحلية لتسهيل اي صعاب تواجه استمرار الدوره، مؤكداً على التشجيع للفريقين المشاركين في الدورة من مديريتي سيحوت و المسيلة.

 

واستمع الزويدي، إلى شرح مفصل قبل المدربه حفصه الشحري عن برنامج الدوره وماتم إنجازه وشرحه وانتهاء بالبرنامج العملي والتطبيقي لماتم دراسته على كيفية إعداد وتحضير المعجنات والفطائر.



و لفت الزويدي بأن مديره تنميه المرأة بسيحوت تبذل جهود كبيرة ومقدرة من قبل السلطة المحلية و تتميز بنشاط وحيوية و وتبدل قاصي جهودها لإنجاح اي عمل لأجل خدمه مجتمعها.

 

من جانبها شكرت الاستاذة أوسان باعباد، كل من ساهم وشارك في إنجاح هذه الدورة وعلى رأسهم منظمة براجما الامريكيه على دعمها السخي، و الاستاذة سهام العامري مديرية إدارة تنميه المراة بمديريه المسيلة على حضورها اثناء الدورة.

 


كما عبرت عن شكرها للوكيل المساعد لشؤون المرأة بالمحافظة الشيخه خديجه باكريت و الاستاذه لبنى كلشات مديرعام الاداره لتنمية المراه بالمحافظة على تشجيهن لمثل هذه الدورات .