آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-12:59ص

أخبار المحافظات


المجلس الإنتقالي بالحصين في محافظة الضالع يدشن ورشة تدريبية للاعلاميين في المديرية (نسخة اضافية)

الأحد - 16 أغسطس 2020 - 09:21 م بتوقيت عدن

المجلس الإنتقالي بالحصين في محافظة الضالع يدشن ورشة تدريبية للاعلاميين في المديرية (نسخة اضافية)

الضالع ( عدن الغد ) خاص :

برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع دشن المجلس الانتقالي بمديرية الحصين اليوم الأحد ورشة عمل تدريبية في المجال الإعلامي لعدد من الإعلاميين الناشئين في المديرية

وتهدف الورشة العملية الى تدريب الإعلامي الناشئ على كيفية كتابة الخبر الصحفي والتصوير الفوتوغرافي وكذلك كتابة وصياغة التقارير الإخبارية ، وذلك من أجل تطوير العمل الإعلامي في مراكز المديرية.

وفي بداية افتتاح الورشة القى الاستاذ رشاد الزهيري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الحصين كلمة رحب خلالها بالحاضرين، وقال أن تنفيذ النشاط التدريبي يأتي في وقت نحن بأمس الحاجة الى اعلام متطور، مواكب للمرحلة "مخاطبا الإعلاميين "عليكم الاستفادة من الدورة وما تتضمنه من محاور وأسس كونها تعد الأولى على مستوى المديرية لكنها لن تكون الأخيرة.

كما قدم الزهيري الشكر والتقدير للمجلس الانتقالي بالضالع والذي بادر في تقديم ورعاية هذة الدورة معبرا عن شكرة للأستاذ محمد مساعد صالح والذي يقوم بتقديم الدورة"متمني التوفيق للجميع. علما ان الدورة ستستمر أربعة أيام متتالية حيث ستناقش عدد من المحاور الصحفية.

هذا ونفذت الورشة او الدورة التدريبية عدد من نماذج الاخبار والتدريب في كتابتها، كما تبادل المشاركين مع مقدم الدورة عدد من الملاحظات والتعليقات واستنتاج نتائجها.


* من فؤاد هرهره