آخر تحديث :الجمعة-10 مايو 2024-09:58ص

أخبار عدن


بيان توضيحي من المجلس المحلي بالمنصورة

السبت - 15 أغسطس 2020 - 11:38 ص بتوقيت عدن

بيان توضيحي من المجلس المحلي بالمنصورة

عدن(عدن الغد)ثروت جيزاني:

أوضح مدير عام مديرية المنصورة في بيان صادر من مكتبه اليوم أن هناك كسر كبير في إحدى أنابيب المياه  الرئيسية في منطقة التقنية بجانب مطعم النور.

وقامت السلطة المحلية بالتواصل مع مهندسي المياه لإصلاح الكسر في وضع تعيش فيه عدن فقر مائي حاد ، كما قامت السلطة المحلية عبر غرفة العمليات مناشدة مؤسسة المياه  والصرف الصحي في لحظات استلام البلاغ.

كما قام الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية  المنصورة بإبلاغ المهندس فتحي السقاف القائم بأعمال مدير عام مؤسسة المياه يبلغه بعدم التجاوب من قبل إدارات المياه  في المنصورة والبورنج. 

كما قامت السلطة المحلية بمديرية المنصورة إبلاغ عمليات المحافظة في حينه لمتابعة الأمر مع مؤسسة المياه. التي لم تتجاوب مع كل المتابعات والاتصالات.

وبهذا الشأن تحمل السلطة المحلية  في مديرية المنصورة كامل المسؤولية  على قيادة ومهندسي وإدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي عدن على الإهمال الشديد وعدم التجاوب مع البلاغات والإهدار المائي والذي تسبب به الكسر في منطقة التقنية بمديرية المنصورة. 

وبهذا البيان تخلي مسؤوليتنا عن أي مضاعفات أو اختناقات في المياه تضرر المواطنين والذي تسبب بها الكسر والتي لم تتجاوب مؤسسة المياه لإصلاحه وتركه يضخ المياه على شوارع مدينة التقنية منذ أول أمس.

مكتب مدير عام مديرية المنصورة