آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:40ص

وفيات


محافظ المهرة يقدم واجب العزاء في وفاة التربوية هيفاء علي سالم باكريت

الثلاثاء - 11 أغسطس 2020 - 03:14 م بتوقيت عدن

محافظ المهرة يقدم واجب العزاء في وفاة التربوية هيفاء علي سالم باكريت

المهرة ((عدن الغد)) خاص:

 


قدم محافظ محافظة المهرة الاستاذ محمد علي ياسر، اليوم، واجب العزاء للأستاذ علي سالم باكريت، في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى إبنته الاستاذة والتربوية هيفاء على سالم باكريت - وكيلة مدرسة مخبال، والتي وافتها المنية بعد صراع مرير مع المرض.

 

وعبّر المحافظ خلال لقائه والد الفقيدة الأستاذ على سالم باكريت، في منزل الأخير بالغيضة، عن عميق حزنه وبالغ ألمه برحيل إبنته الأستاذة والتربوية التي كانت مثال للمعلمة والإدارية المتمكنة، والتي اكتسبت حب الناس وزرعت في أجيال كثيرة مكارم الأخلاق وحب العلم وخدمة المجتمع.



وأشاد الأستاذ محمد علي ياسر - رئيس المجلس المحلي بمحافظة المهرة، بالأدوار العظيمة التي بذلتها الفقيدة خلال مشوارها العملي والتي كان آخرها توليها منصب وكيلة مدرسة مخبال، وما بذلته من جهود في سبيل تعليم الأجيال وتنويرهم وتأهيلهم وما غرسته فيهم من قيم سامية جعلت الجميع يشهدون لها بالكفاءة والنزاهة والإخلاص والتفاني في العمل وحسن التعامل والأخلاق الرفيعة.

 

وأعرب المحافظ بن ياسر عن خالص عزائه ومواساته لوالد الفقيدة وجميع أفراد أسرتها، وكافة زملائها وتلاميذها ومحبيها.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون.